التوقيت الإثنين، 13 يوليه 2020
التوقيت 10:41 ص , بتوقيت القاهرة

كريستيانو رونالدو يدعم زملائه في ريال مدريد بعد الإقصاء من كأس الملك

بعث البرتغالي كريستيانو رونالدو، أسطورة ريال مدريد، برسالة حماسية لزملائه في الفريق الملكي بعد الخروج من الدور ربع النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا مساء أمس، الأربعاء.


فريق العاصمة الإسبانية خسر على أرضه أمام ليجانيس بهدفين لهدف في مباراة الإياب، بعد فوزه ذهابا خارج الديار بهدف دون رد، ليودع البطولة من ربع النهائي.


وحرص رونالدو، الذي غاب عن المباراة، على مؤازرة زملائه وحثهم على مواصلة القتال فيما تبقى من مباريات هذا الموسم، برسالة عبر حسابه على موقع "تويتر"، جاء فيها: "فريق شجاع، مدريديستا شجعان، مازال أمامنا الكثير من المعارك للفوز بها".


يذكر أن نتائج الفريق الملكي قد تراجعت هذا الموسم، حيث يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الليجا بفارق 19 نقطة عن برشلونة، المتصدر.


<blockquote class="twitter-tweet" data-lang="en"><p lang="es" dir="ltr">Ánimo equipo. Ánimo madridistas. Aún nos quedan muchas batallas por ganar. <a href="https://t.co/xkbCAMYmpk">pic.twitter.com/xkbCAMYmpk</a></p>&mdash; Cristiano Ronaldo (@Cristiano) <a href="https://twitter.com/Cristiano/status/956507790725480448?ref_src=twsrc%5Etfw">January 25, 2018</a></blockquote>
<script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>