التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 03:53 م , بتوقيت القاهرة

علي لطفي: عائلتي أهلاوية وحققت حلمي ولا أخشى الدكة

أبدى علي لطفي حارس مرمى الأهلي الجديد، سعادته بالانضمام للقلعة الحمراء، مؤكدا أنه حقق حلم حياته.


وقال لطفي، في تصريح لـ"دوت كورة": "سعيد جدا بالانضمام للأهلي وتحقيق حلم والدي... فأنا من عائلة أهلاوية بالكامل والتوقيع للأهلي كان حلم العائلة بأكملها ..المفاوضات معي بدأت منذ عامين حيث أبدى مسئولو النادي الأهلي اهتمامهم بضمي ، ولكن خلال العامين كان باب المفاوضات يتم فتحه ويأخذ إطار من الجدية ثم تتعثر المفاوضات في وقت الحسم ..ولكن أشكر الله أن نجاح المفاوضات هذه المرة بعدما تمسك مسئولي النادي الأهلي بإتمام الصفقة و استكمالها حتى النهاية".


وأضاف: "استشرت والدي والكابتن خالد خليل مدرب حراس انبي السابق ودجلة الحالي والكابتن أحمد ناجي قبل التوقيع للأهلي .. الكابتن علاء عبد الصادق ساعدني كثيرا جدا في انهاء المفاوضات مع نادي إنبي.. ولم تكن لي أية طلبات مادية على الاطلاق وشرطي الوحيد كان " الانتقال للأهلي أو الاستمرار في انبي" .. ولهذا السبب رفضت العديد من العروض التي تلقيتها.. بل وتنازلت عن كثير من مستحقاتي من أجل ارتداء قميص الأهلي".


علي لطفي يقبل قميص الأهلي


وأوضح:  "ثقة الجهاز الفني للأهلي والجمهور ومجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب في شخصي ستكون في محلها وسأبذل قصارى جهدي للتألق.. وأشكر الكابتن طارق سليمان وحسام البدري لثقتهما في إمكانياتي منذ تدربت تحت قيادتهما لفريق انبي وشاركت معهما بصفة أساسية".


وأشار: "مثلي الأعلى محليا .. الكابتن ثابت البطل .. أنا دائم المتابعة للمباريات القديمة والحالية لمراقبة حراس المرمى وللاستفادة من أداءهم ولزيادة قدراتي الفنية.. ووجدت أن كابتن ثابت البطل هو حارس سابق جيله وأجيال كثيرة من خلال أدائه وتحركاته وبنيانه وشخصية كحارس كبير .. فكل هذا وضعه في قلبي وذهني وأصبح مثلي الأعلى".


وأختتم تصريحاته قائلا: "لا أخشى الجلوس على الدكة لأني أثق في قدراتي وسأسعى دائما لأكون جاهزا والقرار للجهاز الفني الذي سيختار الأجهز لمصلحة الفريق.. والأهلي غير أي نادي .. يشارك في الكثير من البطولات ويحتاج دائما كل لاعبيه أن يكونوا على قدر من الجاهزية ... شريف إكرامي حارس كبير ومميز وشخص أكثر من رائع داخل وخارج الملعب ولدي علاقة طيبة معه أثناء فترات انضمامي للمنتخب ، وعلاقتي بالشناوي جيدة وأنا أعتز بهذه العلاقة. والمنافسة معهما ستكون للمصحلة العامة ومن حق أي لاعب أن يبذل أقصى ما لديه لتحقيق طموحه وأنا أعلم أن الأهلي مؤسسة كبيرة والجميع يحترم بعضه ومصلحة النادي فوق كل شيء".


اقرأ أيضا


البدري يعلق على الفوز على الرجاء ويؤكد: الأهلي لم يحسم الدوري