التوقيت الإثنين، 13 يوليه 2020
التوقيت 10:36 ص , بتوقيت القاهرة

تاريخ مواجهات الأهلي والرجاء في 7 أرقام

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة هامة، في الثانية والنصف عصر اليوم الخميس، أمام الرجاء، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الممتاز. 


ويسعى الأهلي إلى الفوز من أجل توسيع الفارق مع الإسماعيلي صاحب المركز الثاني، واستغلال تعثر الدراويش في مباراة الجولة الحالية الأسيوطي، والتي انتهت بالتعادل بينهما. 


وحشد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، القوة الضاربة لهذه المباراة، من أجل الفوز وتوسيع الفارق على أمل إنهاء مسابقة الدوري مبكرا. 


ويستعرض "دوت كورة" في التقرير التالي، 7 أرقام من تاريخ مواجهات الفريقين.


أولا
التقى الأهلي مع الرجاء في 6مباريات، حقق الأحمر الفوز في خمسة، وخسر مباراة واحدة فقط، ولم تشهد لقاءات الفريقين أي تعادل عبر التاريخ.


ثانيا
سجل لاعبو الأهلي 14 هدفا في مرمى الرجاء، بينما سجل لاعبو الرجاء في مرمى الأهلي أربعة أهداف.


ثالثا
هدافا الأهلي في الرجاء هو أحمد فتحي برصيد 3 أهداف، بينما هدافو الرجاء في الأهلي هم عمرو المنوفي وطارق سالم وأمير قيصر، وأحمد أوكا ولكل منهم هدف.


رابعا
شهدت مباريات الأهلي والرجاء احتساب ركلة جزاء واحدة، سجل منها أمير قيصر، في المباراة التي أٌقيمت يوم 31 مايو 2015، وفاز الأحمر بهدفين.


خامسا
شهدت مباريات الأهلي والرجاء، هدف واحد عكسي، وسجل عمرو نبيل مدافع الرجاء بمرماه، في أخر مباراة جمعت الفريقين في موسم 2014-2015.


سادسا
حصل لاعبو الأهلي على 13 كارت أصفر، في تاريخ مواجهاتهم مع الرجاء، ولم ينل أي لاعب الكارت الأحمر.


سابعا
حصل لاعبو الرجاء على 9 كروت صفراء، ونال لاعب واحد فقط الكارت الأحمر، وهو أمير اسماعيل، في الدور الثاني من دوري المجموعات عام 2014.


اقرأ أيضا


فيديو.. تذكر فوز الرجاء التاريخي على الأهلي