التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 11:29 ص , بتوقيت القاهرة

ديلى ميل: خروج ريال مدريد من كأس الملك يجبره على التعاقد مع محمد صلاح

ألقت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، الضوء على الخروج المدوي لفريق ريال مدريد من الدور ربع النهائي في بطولة كأس ملك أسبانيا أمام ليجانيس.


وخسر ريال مدريد أمام ليجانيس بنتيجة 1 – 2 في مباراة "إياب" الدور ربع النهائى ببطولة كأس ملك أسبانيا التى أقيمت مساء أمس الأربعاء، بملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الفريق الملكي، ليتعادل الفريقان في مجموع مباراتى الذهاب والاإاب بنتيجة 2 – 2. وإستفاد ليجانيس من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين، ليحجز مقعده في الدور نصف النهائي في بطولة الكأس مع ناديا فالنسيا واشبيلية، في انتظار الفائز من مجموع مباراتي الذهاب والإياب بين برشلونة وإسبانيول.


وقالت الصحيفة، إن خروج ريال مدريد من بطولة كأس ملك أسبانيا سيؤدي إلى زيادة الضغوط على رئيس النادى فلورنتينو بيريز، وزين الدين زيدان المدير الفنى للفريق، من أجل إبرام صفقات من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لإعادة الريال إلى مساره الصحيح.


وأضافت الصحيفة، أن أهداف ريال مدريد فى سوق الانتقالات الصيفية، ستشمل محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، وهارى كين لاعب توتنهام الإنجليزي، وهازارد نجم تشيلسي.


جدير بالذكر أن زين الدين زيدان المدير الفنى لنادى ريال مدريد، رفض إبرام أية تعاقدات خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، على الرغم من التراجع المستمر في أداء ونتائج الفريق، وهو الأمر الذى أثار غضب جماهير الفريق الملكي.


اقرأ أيضا


صور.. الصحف الكتالونية تسخر من خروج ريال مدريد من كأس ملك أسبانيا