التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 07:06 ص , بتوقيت القاهرة

أخبار الأهلي اليوم.. عرض برتغالي لضم صالح جمعة

يستعرض "دوت كورة"، أهم أخبار الأهلي اليوم، والتي كان أهمها الاستعداد لمباراة الرجاء، بالإضافة إلى تطورات تجديد ملف عبد الله السعيد، وتلقى صالح جمعة عرضا من فيرينسي البرتغالي.


الأهلي يناقش عرض فيرينسي لضم صالح جمعة تناقش لجنة الكرة بالنادي الأهلي، فى اجتماعها المقبل عرض فيرينسي البرتغالى الخاص بالحصول على خدمات صالح جمعة لاعب وسط الفريق مقابل مليون دولار.


وعلى الرغم من إعلان الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، رفضه التفريط فى خدمات صالح جمعة فى وقت سابق إلا أن أنباء استغناء النصر السعودى عن حسام غالي، جعلت لجنة الكرة تؤجل الرد على العرض البرتغالي. وتقرر أن يؤجل الأهلي قرار صالح جمعة لحين اتخاذ قرار في ملف عودة قائد الفريق الأحمر من عدمه، حيث سيتم الموافقة على العرض حال تم اتخاذ قرار بعودة غالي.


عبد الله السعيد يقترب من تجديد عقده مع الأهلي أقترب عبد الله السعيد لاعب الأهلي من تجديد عقده مع القلعة الحمراء لمدة موسمين مقبلين بعد الجلسة التى عقدها معه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة منذ ساعات، وتم خلالها الاتفاق على جميع الخطوط العريضة تقريبا حيث سيحصل اللاعب على ما يقرب من 18 مليون جنيه في الموسمين.


وينتهي عقد عبد الله السعيد، مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري وتلقى عدة عروض للرحيل عن النادي في يناري الجاري أبرزها من الهلال السعودي الذى قدّم عرضا مُغريا لنجم الأهلي ومنتخب مصر بلغت قيمته مليون دولار في الموسم أي 18 مليون جنيه ، لكن حسام البدري المدير الفني للأهلي طلب التجديد للسعيد، من أجل مواصلة مسيرة الانتصارات والبطولات بإعتبار أن السعيد، واحدا من أهم لاعبي الفريق خلال الفترة الماضية. حسام البدري يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الرجاء أعلن حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة فريقه لمواجهة الرجاء المرتقبة في الثانية والنصف ظهر غد الخميس، في الجولة لـ 20 من منافسات الدوري الممتاز.


وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: شريف إكرامي ومحمد الشناوي ورمضان مصطفى وباسم على ومحمد هاني وايمن اشرف ومحمد عبد المنعم وهشام محمد وحسام عاشور وعمرو السولية وعبد الله السعيد وصالح جمعة ووليد أزارو وأحمد ياسر ريان وعلى معلول وأحمد حمودي ووليد سليمان وميدو جابر وأكرم توفيق وأجاي وإسلام محارب وصبري رحيل وباكا.