التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 03:50 ص , بتوقيت القاهرة

عبد الله السعيد يقترب من تجديد عقده مع الأهلي

أقترب عبد الله السعيد لاعب الأهلي من تجديد عقده مع القلعة الحمراء لمدة موسمين مقبلين بعد الجلسة التى عقدها معه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة منذ ساعات، وتم خلالها الاتفاق على جميع الخطوط العريضة تقريبا حيث سيحصل اللاعب على ما يقرب من 18 مليون جنيه في الموسمين.


وينتهي عقد عبد الله السعيد، مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري وتلقى عدة عروض للرحيل عن النادي في يناري الجاري أبرزها من الهلال السعودي الذى قدّم عرضا مُغريا لنجم الأهلي ومنتخب مصر بلغت قيمته مليون دولار في الموسم أي 18 مليون جنيه ، لكن حسام البدري المدير الفني للأهلي طلب التجديد للسعيد، من أجل مواصلة مسيرة الانتصارات والبطولات بإعتبار أن السعيد، واحدا من أهم لاعبي الفريق خلال الفترة الماضية.


يذكر أن الأهلي جدد مؤخراً عقود أكثر من لاعب أمثال وليد سليمان وحسام عاشور وشريف إكرامي ، كما قام الأهلي بتمديد عقود ثنائي الفريق باسم علي ومحمد هاني.


ومن المقرر أن يُعلن الأهلي تجديد عقد السعيد لمدة موسمين خلال الأيام_وربما الساعات المقبلة_ بعدما اتفق النادي مع اللاعب على تقديره ماليا، بما يتناسب مع وضعه الحالي بالفريق حيث تم تقديم عرض مُغر له يصل لـ9 ملايين جنيه في الموسم الواحد بواقع 6 ملايين جنيه من النادي بجانب عقد إعلاني قيمته 3 ملايين جنيه.


اقرأ أيضا


بلاغ عاجل من حسام البدري.. تعرف على السبب