التوقيت الأحد، 06 ديسمبر 2020
التوقيت 03:41 ص , بتوقيت القاهرة

تاريخ مواجهات حسام حسن أمام إيهاب جلال.. التعادل وارد.. والفوز مستحيل

موقعة جماهيرية ينتظرها عشاق كرة القدم المصرية، عندما يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع نظيره المصري البورسعيدي، في الثامنة مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في الجولة العشرين من مسابقة الدوري الممتاز.


يدخل الفريقان المباراة من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث، فهو لقاء الصراع على المركز الثالث، وفوز المصري "34 نقطة" يبعده بالمركز الثالث عن الفريق الأبيض، أما فوز الزمالك "32 نقطة" فيقفز به بالمركز الثالث على حساب الفريق البورسعيدي. 


المباراة تعتبر بمثابة تحدي خاص بين حسام حسن المدير الفني للمصري البورسعيدي مع إيهاب جلال المدير الفني لنادي الزمالك، حيث دائما ما تتسم لقاءاتهم بالقوة والندية والإثارة، ولكن المثير في الأمر أن حسام، لم يتمكن من الفوز على جلال، في أي مباراة رسمية تجمعهما وجها لوجه من الإدارة الفنية.


حسام حسن التقى من قبل مع إيهاب جلال في 7 مواجهات، تعادل في مباراتين وخسر 5 لقاءات، وسجل لاعبوه 7 أهداف، واستقبلت شباكه 13 هدفا، وجاءت المباريات كالتالي: 


يوم 31 يناير 2015، خسر حسام مع الاتحاد السكندري أمام إيهاب جلال مدرب المقاصة بهدف، في مباراة الجولة التاسعة عشر للدوري. 


يوم 11 يوليو 2015، خسر حسام مع الاتحاد أمام المقاصة بقيادة إيهاب جلال، بهدفين مقابل هدف، في مباراة الجولة الثامنة والثلاثين للدوري. 


يوم 25 أكتوبر 2015، تعادل المصري بقيادة حسام حسن، مع المقاصة بقيادة جلال، بهدف، في مباراة الجولة الثانية للدوري. 


يوم 18 فبراير 2016، تعادل المصري بقيادة حسام أمام إيهاب جلال مدرب المقاصة، بهدفين، في مباراة الجولة التاسعة عشر للدوري.


يوم 12 أكتوبر 2016، خسر المصري بقيادة حسام، أمام مقاصة جلال، بهدف، في مباراة الجولة الرابعة للدوري. 


يوم 23 مارس 2017، أكبر خسارة في تاريخ حسام حسن أمام إيهاب جلال، عندما خسر المصري أمام المقاصة بأربعة أهداف مقابل هدفين، في مباراة الجولة الحادية والعشرين للدوري. 


يوم 22 ديسمبر 2017، لم يتمكن حسام من الفوز على جلال، وخسر المصري أمام إنبي بهدفين مقابل هدف، في مباراة الجولة الخامسة عشر للدوري.


اقرأ أيضا


إيهاب جلال: حسام حسن لا يصافحني.. مش هسلم عليه