التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 02:49 م , بتوقيت القاهرة

سيد عبد الحفيظ يعدد فوائد فوز الأهلي على المقاصة

أبدى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، رضاه عن أداء الفريق خلال مباراة مصر المقاصة التي أقيمت أمس الأحد، وفاز بها الأهلي بهدفين مقابل هدف، وحافظ على صدارته لجدول مسابقة الدوري برصيد 45 نقطة.


وقال عبدالحفيظ، إن الفوز على المقاصة كان مهما للغاية، خصوصا أنه تحقق في مرحلة صعبة من عمر مسابقة الدوري، لافتا إلى أن المنافس من الفرق القوية ويضم بين صفوفه لاعبين مميزين، لكن خبرات الأهلي ولاعبيه حسمت الفوز.


وأضاف مدير الكرة ، أن لاعبي الأهلي لديهم الخبرة والقدرة على التعامل مع المواقف الصعبة، موضحا أن شخصية الأهلي هي التي تحسم المباريات الصعبة، ولهذا سيطر الفريق على شوطي المباراة بالكامل، وكان الأفضل والأكثر استحواذا.


وعن تغيير أحمد فتحي خلال المباراة، قال عبدالحفيظ، إن فتحي شعر بآلام في العضلة الأمامية، وهو ما دفع الجهاز الفني لاستبداله حفاظا عليه.


وأشار مدير الكرة بالأهلي، إلى أن جون أنطوي، مهاجم الفريق المعار إلى المقاصة، لاعب جيد، وظهر بشكل مميز مع المقاصة، مشددا على أن الجهاز الفني متمسك بكل اللاعبين الحاليين بالفريق، وأن الأهم مصلحة النادي.


وأكد عبدالحفيظ، في نهاية تصريحاته أن صالح جمعة، لاعب وسط الفريق، من اللاعبين المهمين، لكن عليه الاجتهاد في الفترة المقبلة، لافتا إلى أن الجهاز الفني لم يحسم أمر رحيله كما يتردد.


اقرأ أيضا


مباراة المقاصة.. الأهلي ينهي عقدة الشوط الأول