التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 01:17 ص , بتوقيت القاهرة

رسالة إشادة من حسام البدري للاعبي الأهلي بعد الفوز على المقاصة

وجه حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الشكر للاعبين على المجهود الكبير الذي بذلوه في مباراة مصر للمقاصة، التي فاز بها الأهلي بهدفين مقابل هدف في الجولة الـ 19 من بطولة الدوري، مؤكدا أنه فوز مهم في مشوار المنافسة على اللقب.


وأوضح البدري، أن الفوز على المقاصة تطلب مجهودا كبيرا، في ظل المتغيرات التي طرأت على تشكيل الفريق المنافس، واعتماده في بناء هجماته على إرسال الكرات الطويلة، وهو ما توقعه الجهاز الفني للأهلي واستعد له بشكل جيد.


وأشار المدير الفني للفريق الأحمر إلى أن اجتهاد اللاعبين كان السبب المباشر وراء تحسن وفاعلية الأداء في الشوط الثاني، هذا إلى جانب التغييرات التي تم الدفع بها، مؤكدا أن الأهلي كان قريبا من التسجيل أكثر من مرة، ومنها الفرصة التي لاحت لميدو جابر، التي لو دخلت المرمى لتغير شكل الأداء بصورة كبيرة.


وأضاف البدري، أن توقيت مشاركة وليد سليمان في الشوط الثاني كان أمرا مهما، كورقة هامة يتم الدفع بها في توقيت يمنح الأهلي الأفضلية، وأنه قام بشرح هذا الأمر لسليمان عقب المباراة، لافتا إلى أن بعض المباريات تستدعي مشاركة وليد، من البداية، وذلك وفقا لأداء المنافس والخطة المناسبة لكل مباراة.


وأوضح المدير الفني للأهلي أنه رفض تبديل النيجيري جونيور أجاي، في الشوط الثاني، لقناعته بقدرته على التسجيل، ولأنه أحد مفاتيح تسجيل الأهداف، مشيرا إلى أنه توقّع العديد من التفاصيل التي شهدتها المباراة بالفعل، ولهذا نجح الأهلي في السيطرة على المباراة وحسمها لصالحه.


وأضاف أنه ليس لديه تعليق على أداء الحكام، في الوقت الذي يرفض فيه تعاملهم بعصبية تؤدي إلى فرض مزيد من الضغوط على الجميع داخل الملعب.


كما تحدث البدري، عن العروض الخاصة بلاعبي الفريق، مؤكدا أن سياسة النادي واضحة في هذا الشأن، وأن هناك العديد من الشائعات والأخبار المغلوطة، ومن بينها ما تم تداوله عن وجود عروض احتراف للتونسي علي معلول بالمخالفة للحقيقة.


اقرأ أيضا


تعليق هاني العتال على سخونة الأجواء قبل موقعة الزمالك والمصري