التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 08:00 ص , بتوقيت القاهرة

مباراة المقاصة.. الأهلي ينهي عقدة الشوط الأول

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التخلص من لعنة الشوط الأول في مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك بعد الفوز على فريق مصر للمقاصة مساء أمس الأحد.


الأهلي قدم مباراة رائعة أمام مصر للمقاصة، وفاز بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم مساء أمس، الأحد، على ملعب استاد القاهرة، في الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز. 


حول النادي الأهلي تأخره بهدف في الشوط الأول من ركلة جزاء سددها الغاني جون أنطوي بالدقيقة 27، وفي الشوط الثاني قلب النادي الأهلي المباراة بالتغييرات والضغط المتقدم على المقاصة. 


على مدار مسابقة الدوري هذا الموسم، تأخر الأهلي في الشوط الأول مرة واحدة، وكانت يوم الأحد 10 سبتمبر 2017، أمام طلائع الجيش في افتتاح المسابقة، حيث سجل عاصم صلاح هدف التقدم لفريقه من ركلة جزاء في الدقيقة 36، ولكن الأهلي لم يتمكن من العودة للمباراة وحصد النقاط الثلاث، وحصد نقطة واحدة بعد التعادل بهدف أحمد الشيخ في الدقيقة 57. 


الأهلي أنهى عقدة الشوط الأول، بعد أن حول تأخره في الشوط الأول، إلى فوز بهدفين في الشوط الثاني ويحصد النقاط الثلاث، ليعزز تصدره لمسابقة الدوري بفارق أربع نقاط عن الإسماعيلي صاحب المركز الثاني.


اقرأ أيضا


بالأرقام.. كل ما قدمه جونيور أجاي مع الأهلي أمام المقاصة