التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 01:31 م , بتوقيت القاهرة

أجاي يسجل مع الأهلي بعد 630 دقيقة لعب

ظهر النيجيري جونيور أجاي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بحالة طيبة للغاية في مباراة فريقه الماضية أمام مصر المقاصة.


وكان أجاي ساهم في هدفين، سجل الأول وصنع الثاني، في فوز فريقه على مصر للمقاصة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأحد، على ملعب استاد القاهرة، في الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.


واستحق جونيور أجاي أن يكون رجل المباراة وفقا للصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر فيسبوك، بفضل مجهوده الكبير دفاعا وهجوما خلال اللقاء.


أجاي استعاد ذاكرة التهديف مع النادي الأهلي، بعد أن لازمة سوء توفيق كبير في الفترة الماضية، وبالتحديد منذ أخر هدف سجله في مرمى إنبي يوم 2 ديسمبر 2017 في الجولة الثانية عشر للدوري، التي انتهت بفوز فريقه بأربعة أهداف مقابل هدف، وسجل أجاي في الدقيقة 39 قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 74.


بعد هذه المباراة لعب أجاي مباراة الأسيوطي كاملة، ثم 74 دقيقة أمام المقاصة، ثم 79 دقيقة أمام طنطا، ثم 90 دقيقة أمام سموحة و10 دقائق أمام الزمالك، ومباراة كاملة أمام طلائع الجيش، و97 دقيقة أمام المصري في كأس السوبر، مضافا إليهم 65 دقيقة حتى سجله هدف في مرمى المقاصة أمس الأحد، لتصبح عدد دقائق مشاركات اللاعب بعد هدف إنبي 630 دقيقة.


بعد 630 دقيقة لعب، و50 يوما من الغياب التهديفي يعود أجاي، بكل قوة يسجل ويصنع ويقود فريق لانتصار صعب وقوي ويصبح أفضل لاعب في المباراة على حساب الفريق الفيومي.


اقرأ أيضا


أهداف مباراة الأهلي والمقاصة