التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 07:46 ص , بتوقيت القاهرة

جون أنطوي يقترب من تشيرنو.. وتحقيق رقم أركو غير المسبوق

اقترب الغاني جون أنطوي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر للمقاصة، من تحقيق إنجاز جديد في مسيرته الكروية، بالدوري المصري، الذي لعب خلاله للأهلي والإسماعيلي ومصر للمقاصة فقط.


جون أنطوي ظهر بمستوى طيب للغاية في مباراة أمس الأحد، أمام النادي الأهلي، وعلى الرغم من خسارة فريقه بهدفين مقابل هدف، إلا أن اللاعب سجل هدف فريقه الوحيد من ركلة جزاء، وشكل خطورة كبيرة على مرمى مدافعي الأهلي. 


أنطوي يحتل صدارة هدافي الدوري المصري برصيد 12 هدفا، ومتفوقا على كل من أحمد جمعة لاعب المصري وعمر السعيد لاعب الإنتاج ولكل منهما 10 أهداف، وكذلك كالديرون مهاجم الإسماعيلي ووليد أزارو مهاجم الأهلي وفي جعبة كل منهما 9 أهداف. 


الهدف الذي سجله وليد أزارو في مرمى النادي الأهلي، يحمل الرقم 53 في مسيرة اللاعب بالدوري المصري، ويفرقه هدف واحد فقط عن معادلة رقم السيراليوني تشيرنو مانساري الذي سجل 54 هدفا. 


قائمة الأجانب الأكثر تسجيلا للأهداف في الدوري المصري هم بابا أركو في المركز الأول برصيد 61 هدفا، وبوبا منسواه 57 هدفا، ثم تشيرنو وأخيرا أنطوي الذي اقترب من اعتلاء صدارة تلك القائمة، وتحقيق رقم غير مسبوق للأجانب في الدوري المصري.


اقرأ أيضا


أهداف مباراة الأهلي والمقاصة