التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 04:08 م , بتوقيت القاهرة

صور.. مؤمن زكريا يتصدر عناوين الصحف السعودية

 


تصدر النجم مؤمن زكريا عناوين الصحافة السعودية الصادرة اليوم، الاثنين، بعدما سجل "هدفين" فى ظهوره الأول مع الأهلي السعودي أمام العروبة في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وهي المباراة التي انتهت بفوز الفريق الأهلاوي بسداسية نظيفة.


وتصدرت صورة مؤمن زكريا غلاف صحيفة "الرياضية" التي عنونت، "أهلى مؤمن بالستة"، "الأهلى يمطر شباك العروبة بسداسية في الكأس، المصري مؤمن زكريا سجل هدفين في أول ظهور له مع الاهلى الذى ينتظر الفائز فى ربع النهائي الفائز من مباراة الفيحاء والفتح الذى يضم المصري محمد عبد الشافى".


مؤمن زكريا يتصدر عناوين الصحف السعودية


أما صحيفة "الرياضي"، فعنونت، "يا فرحة المجانين.. 20 دقيقة لمؤمن زكريا بهدفين، الاهلى يضرب بنصف درزن ويصعد لربع النهائى"، كما وضعت الصحيفة على صدر غلافها الرئيسي صورة اللاعب المصري خلال إحتفاله بالتسجيل فى شباك العروبة. وكتبت صحيفة "الرياض"، "إبداع أهلاوي وحفلة أهداف بقيادة المؤشر وزكريا"، مشيرة إلى أن اللاعب المصري حجز بطاقة العبور إلى قلوب جماهير الاهلى بعدما سجل "هدفين" في أول ظهور له مع ناديه الجديد الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية قادماً من الاهلى المصرى وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.


مؤمن زكريا يتصدر عناوين الصحف السعودية


اقرأ أيضا


بمشاركة وتسجيل مؤمن زكريا.. أهلي جدة يكتسح العروبة بسداسية في الكأس