التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 01:50 ص , بتوقيت القاهرة

جماهير أرسنال تهاجم محمد النني رغم الفوز على كريستال بالاس

أبدت جماهير نادي أرسنال استياءها الشديد من الأداء الذى ظهر عليه اللاعب المصري محمد النني، في مباراة كريستال بالاس التي أقيمت مساء أمس السبت، بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتي انتهت بفوز أرسنال بنتيجة 4 – 1.


وقال موقع "hitc" الإنجليزى: "على الرغم من الفوز الذى حققه أرسنال على كريستال بالاس بنتيجة 4 – 1، إلا أن حصد النقاط الثلاث والأداء الجيد الذي ظهر عليه الفريق بشكل عام لم ينقذ بعض لاعبى الفريق من انتقادات الجماهير".


وأضاف الموقع: "اللاعب المصرى محمد النني كان على رأس اللاعبين الذين تعرضوا للانتقادات من جماهير أرسنال على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، فهناك من طالب بعرض اللاعب صاحب الـ25 عاما للبيع مع مهاجم الفريق دانى ويلباك، وهناك من تساءل، لماذا يلعب محمد النني في أرسنال حتى الآن؟، فيما يرى آخرون أن محمد الننى لم يقدم إضافة تذكر للفريق أمام كريستال بالاس باستثناء تمرير الكرة لزملائه على جانبى الملعب".


وخاض محمد النني، مباراته الأولى مع أرسنال في مسابقة الدورى الإنجليزي أمام كريستال بالاس منذ أكتوبر الماضي، بعدما كان يتم استبعاده من قوائم المباريات أو الاكتفاء بالجلوس على مقاعد البدلاء.


 اقرأ أيضا


لاعب مانشستر سيتي السابق يقترب من العودة للبريميرليج