التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 12:23 ص , بتوقيت القاهرة

قبل مباراة اليوم.. مدرب المقاصة لا يخسر أمام حسام البدري

ينتظر جمهور وعشاق النادي الأهلي، مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، التي ستنطق في السابعة مساء اليوم، الأحد، على ملعب استاد القاهرة، أمام مصر المقاصة، في ختام مباريات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.


الأهلي يسعى إلى تعزيز صدارته لجدول الترتيب وزيادة الفارق مع أقرب منافسيه، حيث يدخل المباراة في المركز الأول برصيد 42 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الإسماعيلي صاحب المركز الثاني، وفوز الأحمر يوسع الفارق إلى أربع نقاط، ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام المقاولون العرب. 


ويواجه الأهلي خصما قويا يقوده مدير فني على أعلى مستوى وهو عماد سليمان، الذي لم يخسر أي مباراة في مسيرته الفنية أمام حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، بعدما واجهه من قبل في 3 مباريات تعادل في اثنين وفاز بواحدة، وسجل لاعبوه خمسة أهداف، واستقبلت شباكه أربعة.


يوم 12 ديسمبر 2009، في الجولة الثالثة عشر للدوري، وكان البدري مدربا للأهلي وعماد سليمان للإسماعيلي، وانتهت بالتعادل بهدف مقابل هدف في الإسماعيلية.


يوم 3 مايو 2010، في الجولة الثامنة والعشري للدوري المصري، على ملعب ستاد القاهرة، وانتهت بنفس النتيجة، تعادل بهدف مقابل هدف.


يوم 10 ديسمبر 2017، في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية للدوري، خسر الأهلي بقيادة البدري أمام المقاصة بقيادة سليمان، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.


اقرأ أيضا


فيديو.. تذكر ثلاثية المقاصة في شباك الأهلي