التوقيت الخميس، 09 أبريل 2020
التوقيت 07:06 م , بتوقيت القاهرة

أخبار الزمالك اليوم .. النقاز يعود ويقترب من ميت عقبة

شهدت الساعات القليلة الماضية العديد من الأخبار المهمة داخل أروقة نادي الزمالك سواء فيما يخص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أو فيما يخص مجلس إدارة القلعة البيضاء وملف الصفقات الجديدة ونرصد أهم الأخبار في السطور التالية.


تطور جديد في صفقة انتقال النقاز للزمالك


تلقى مجلس إدارة نادي الزمالك اتصالات من وكيل أعمال التونسي حمدي النقاز يفيد بوصول اللاعب يوم الثلاثاء المقبل من أجل التوقيع رسميا على عقود الانتقال للفريق الأبيض. 


وشهدت الساعات الماضية تعثر للمفاوضات بين الزمالك والنقاز بعدما تلقى اللاعب عرضا من أحد الأندية الإنجليزية وحاول أن ينهي الصفقة قبل أن تتعثر المفاوضات أيضا، وكان نبيل أبوزيد وكيل اللاعب في صفقة القلعة البيضاء فشل خلال تواجده في تونس لمدة أسبوع في التوصل للاعب للتوقيع وإنهاء الصفقة. 


وجدد نبيل أبو زيد اتصالاته بمجلس إدارة الزمالك مؤكدا أن اللاعب سيحضر للقاهرة يوم الثلاثاء المقبل، من أجل التوقيع على عقود الانضمام لدعم مركز الظهير الأيمن. 


الزمالك يطلب ضم محمد عنتر ومحمد شريف


أكد اسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف العام على قطاع الكرة بالنادي ، أن مجلس إدارة النادي أرسل فاكسا رسميا لمجلس إدارة الأسيوطي للتعاقد مع محمد عنتر صانع ألعاب الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية .


أضاف أنه تم إرسال فاكس رسمي لإدارة نادى دجلة للحصول على خدمات لاعب الفريق محمد شريف خلال يناير الجاري، لتديم الفريق .


أشار عضو مجلس الادارة، إلى أن الزمالك في انتظار رد إدارتي الأسيوطي ودجلة لحسم الصفقتين والتعاقد مع عنتر وأشرف لتدعيم صفوف الفريق خلال الانتقالات الشتوية الحالية


الإسماعيلي يدخل السباق لضم خالد قمر 


تلقى خالد قمر مهاجم فريق الزمالك عرضا من قبل نادي الإسماعيلي للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بالرغم من إعلان نبيل أبوزيد وكيل اللاعب عن موافقة مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض على إعارة اللاعب للانتاج الحربي في يناير الجاري.


أوضح اللاعب أن الانتاج الحربي اتفق مع إدارة الزمالك على استعارته، وشدد على أنه لم يوقع العقود الرسمية، في ظل امتلاكه عروض من بتروجت والطلائع قبل أن يدخل الإسماعيلي في مفاوضات معه.


علي فتحي يقترب من سموحة


اقترب علي فتحي الظهير الأيسر السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الانتقال لنادي سموحة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، في ظل رحيله عن القلعة البيضاء، في ظل جدية مفاوضات مسؤولي النادي السكندري للحصول على خدماته في يناير الجاري.


كان اللاعب تلقى عرضا جادا من سموحة في الفترة الأخيرة ورحب اللاعب بالانتقال للفريق في ظل جدية المفاوضات ومن المقرر أن يتم حسم كل الأمور خلال الفترة المقبلة.


جدير بالذكر أن علي فتحي قرر التقدم بشكوى فى اتحاد الكرة ضد النادي الأبيض، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة لدي الزمالك والتى تقدر بنحو 700 ألف جنيه.


اقرأ أيضا:


اتحاد الكرة يدعو نجومه والإعلام الرياضي لمبايعة السيسي