التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 02:53 م , بتوقيت القاهرة

أخبار الدوري الإنجليزي اليوم.. حسم صفقة سانشيز وإصابة مروعة للاعب إيفرتون

يرصد "دوت كورة" أخبار الدوري الإنجليزي اليوم، والذي شهد الكثير من الجدل بسبب صفقة انتقال أليكسيس سانشيز المحتملة إلى مانشستر يونايتد.


مانشستر يونايتد يحسم صفقة سانشيز


أكدت صحيفة ديلي ميل البريطانية إتمام نادي مانشستر يونايتد صفقة المهاجم التشيلي أليكسيس سانسيز، لاعب أرسنال، مساء اليوم، السبت.


المان يونايتد توصل لاتفاق مع النادي اللندني على ضم اللاعب مقابل 35 مليون جنيه إسترليني.


واتفق المان يونايتد مع اللاعب الدولي التشيلي على توقيع عقد لمدة 4 سنوات ونصف، براتب أسبوعي يبلغ 450 ألف جنيه إسترليني.


تصريحات مورينيو وفينجر عن الصفقة المنتظرة


تحدث البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن مدى قرب ناديه من إتمام صفقة المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز، لاعب أرسنال.


وكانت صحيفة ديلي ميل البريطانية قد أعلنت مساء اليوم، السبت، إتمام المان يونايتد لصفقة سانشيز، بتوصله لاتفاق مع النادي اللندني بضم اللاعب مقابل 35 مليون جنيه إسترليني.


وقال مورينيو عقب فوز الشياطين الحمر على بيرنلي: "اقتربنا بشدة من ضمه، وإن لم يحدث ذلك خلال ساعات، فلن يحدث أبدا، لكني أعلم أن الإدارة تفعل ما بوسعها لإنهاء الصفقة، وأعتقد أنهم سينجحون في ذلك".


من جانبه، تحدث أرسين فينجر، مدرب أرسنال، عقب الفوز على كريستال بالاس، بهذا الشأن، قائلا: "سانشيز سينتقل إلى اليونايتد فقط، في حالة قدوم مخيتاريان إلى هنا، وهذا ما سيتحدد خلال الـ48 ساعة القادمة".


دورتموند يصدم أرسنال


رفض نادي بوروسيا دورتموند الألماني العرض الرسمي، الذي تقدم به أرسنال الإنجليزي، للتعاقد مع المهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج.


وأكد هانز يواكيم فاتسكه، المدير التنفيذي للنادي الألماني، وصول عرض رسمي من أرسنال لضم اللاعب، والذي بلغ 44 مليون جنيه إسترليني.


إصابة مروعة وكسر مضاعف


تعرض جيمس مكارثي، لاعب فريق إيفرتون لإصابة مروعة، خلال لقاء فريقه أمام وست بروميتش، ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.


تسبب تدخل خوسيه سولومون روندون، مهاجم فريق وست بروميتش، على مكارثي في إصابة الأخير، بكسر مضاعف في الساق وفقا لما أعلنه النادي عبر موقعه الرسمي.


وبكى روندون لاعب وست بروميتش بعدما رأى إصابة لاعب إيفرتون المروعة، لاسيما وأن تدخله غير المتعمد كان سببا في إصابة مكارثي.


 






 


هازارد يخطف قلوب الجماهير


جذب البلجيكي إيدين هازارد، لاعب تشيلسي، الأنظار إليه خلال مواجهة برايتون ظهر اليوم، السبت، في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي.


وبعد إطلاق صافرة نهاية المباراة، توجه هازارد إلى المدرجات لتلبية طلب طفل رفع لافتة طوال أحداث اللقاء كتب عليها رسالة للاعب البلجيكي، جاء فيها: "هل يمكنني الحصول على قميصك؟".


 





 


هازارد يدخل نادي المائة


اقتحم البلجيكي إيدين هازارد لاعب تشيلسي نادي المائة بعدما سجل الهدف رقم 100 له في الدوريات، بشباك فريق برايتون في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.


نجح هازارد نجم تشيلسي في تسديد كرة قوية من داخل منطقة جزاء برايتون، لتسكن الشباك ويمنح البلجيكي التقدم للبلوز.


ويعتبر هذا الهدف هو رقم 64 لهازارد في الدوري الإنجليزي منذ انضمامه لصفوف البلوز قادمًا من فريق ليل الفرنسي في صيف عام 2012.