التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 06:42 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو - آخرها في مباراة المصري وبتروجت.. التوأم تخصص "إشارات خارجة"

واصل حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، أفعاله المثيرة للجدل، بعدما أرسل إشارة خارجة لطارق يحيى مدرب بتروجت،  عقب اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ19 من بطولة الدوري المصري لكرة القدم.


وبعد نهاية المباراة أشار حسام حسن بإشارة خارجة لطارق يحيى خاصة في ظل الأزمات العنيفة بين الاثنين في الفترة الماضية والمشاكل بينهما.


وكان طارق يحيى دخل في خلاف شديد مع حسام حسن، عقب لقاء الزمالك والمصري، الذي فاز به الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف، الأمر الذي أدى إلى انفعال حسام اليوم، عقب إحراز فريقه لهدف الفوز بالدقائق الأخيرة.


يبدو أن التوأم حسام وإبراهيم تخصص إشارات خارجة وأفعال مثيرة للجدل، ففي العديد من المناسبات، أثار التوأم جدلا كبيرا بأفعالهما، سواء كلاعبين أو مدربين.


 



إشارة مباراة الـ"6-1"


كان حسام حسن لاعبا في فريق الزمالك، عندما تعرض الأبيض لهزيمة ثقيلة من الأهلي بستة أهداف مقابل هدف، في ليلة تاريخية بالنسبة للفريق الأحمر.


حسام بعد اللقاء أثناء خروجه من الملعب، قام برفع الحذاء في وجه جماهير الأهلي، الأمر الذي عرضه لهجوم شرس من جانب جماهير القلعة الحمراء.


 


أزمة مباراة بجاية والمصري


خلال لقاء المصري وبجاية الجزائري، اعترض إبراهيم حسن مدير الكرة للفريق البورسعيدي على حكم اللقاء، ووصل الأمر إلى نزوله لأرض الملعب.


ولم يكتف إبراهيم بالاعتراض الشديد، حيث بدأ في توجيه إشارات خارجة لجمهور فريق بجاية الجزائري، الأمر الذي جعل الجماهير تُلقي عليه زجاجات المياه.



 


مباراة الزمالك والمصري


خلال لقاء الزمالك والمصري الذي انتهى لصالح الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف، أثار حسام حسن غضب جماهير القلعة البيضاء.


ورفع حسام حسن قميصه لونه أحمر، وآخر باللون الأخضر في وجه جماهير الزمالك، الأمر الذي جعله يتعرض لهجوم شرس من جانب جماهير القلعة البيضاء.