التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 07:30 م , بتوقيت القاهرة

مدرب برشلونة ينفجر غضبا بسبب قرعة كأس ملك إسبانيا

أقر إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، بأن فريقه "يشعر بالسعادة" عندما ينظر للخلف نحو ما حققه، ولكنه أكد أن موقفهم حاليا لا يعني شيئا، "لأن الأهم في النهاية أن نكون أبطالا".

وأضاف فالفيردي، خلال المؤتمر الصحفي عشية مباراة ريال سوسيداد، على ملعب "أنويتا"، في الجولة الـ19 لليجا: "الفريق يسير على الطريق الصحيح، وإذا نظرنا للخلف، فنحن سعداء بما تحقق".

وحول الفريق الباسكي، منافسهم في مباراة الغد، لفت إلى أنه يتواجد في منتصف الترتيب، حيث "لا توجد فوارق كبيرة"، وأن أي سلسلة جيدة أو سيئة من النتائج، من شأنها أن تدفعه للمنافسة على المقاعد الأوروبية، أو نحو الهبوط.

وتابع: "ندرك جيدا الإمكانيات التي يمتلكها سوسيداد.. إنه فريق يمتلك إمكانيات كبيرة على المستوى الجماعي، فضلا عن تطبيق أسلوب الضغط العالي، لا سيما أمام برشلونة، الإحصاءات على هذا الملعب ليست في صالحنا، وتحديدا في شهر يناير".

وأردف المدرب: "المباراة تمثل تحديًا خاصًا لنا، لكونها آخر مباريات الدور الأول، والقدر جعلها على أصعب الملاعب التي تواجهنا".

كما أكد أن لاعبي فريقه، يدركون جيدا صعوبة ملعب "أنويتا"، لكنهم يرفضون الاهتمام بهذا الأمر.


وقال في هذا الصدد: "ندرك جيدا تاريخ مواجهات الفريقين على هذا الملعب، كما أن ساكريستان يعرف الفريق جيدا، وكيفية استغلال بعض نقاط الضعف.. علينا الاعتياد على هذا الملعب وأبعاده، حيث الكرة تخرج بسرعة، لا أعلم، أحاول فقط البحث عن تفسيرات".

وحول قرعة ربع نهائي كأس الملك، التي أوقعته في "ديربي كتالوني" أمام إسبانيول، أعرب المدرب عن ضيقه من الأمر، حيث سيتعين عليهم خوض ثلاث مواجهات متتالية، أمام الجار الكتالوني، بواقع مباراتي الذهاب والإياب، فضلا عن لقاء الدور الثاني في الليجا.

وأبدى المدرب الباسكي سعادته بقائمة الفريق، سواء التي كانت عندما تولى منصبه، الصيف الماضي، أو حتى الحالية، بعد التعاقد مع فيليب كوتينيو، وياري مينا، خلال الميركاتو الشتوي، بالإضافة لعودة الفرنسي، عثمان ديمبلي، من الإصابة.