التوقيت الإثنين، 16 يوليه 2018
التوقيت 03:21 ص , بتوقيت القاهرة
رئيس التحرير: هاني رفعـت
رئيس التحرير: هاني رفعـت
|

تابعونا على

|

دوت كورة

"مفيش فايدة" حسام حسن.. ملك التصريحات الساذجة

أثار حسام حسن، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، غضب جماهير الزمالك، عقب التصريحات التي أدلى بها بعد خسارة فريقه السوبر أمام الأهلي.


وخسر المصري من نظيره الأهلي بهدف دون رد، أحرزه المهاجم المغربي وليد أزارو، بعدما استغل خطأ قاتل من أحمد أبوالسعود حارس مرمى الفريق البورسعيدي.


وقال حسام حسن عقب اللقاء: "الأهلي محظوظ جدا كنا ند ليه الحارس عمل ماتش هايل جدا وفريقي كان أحق بالفوز والحارس ظهر بشكل كويس ولن نحمله الخسارة".


أضاف: "الزمالك خسر ثلاثة من الأهلي من كام يوم وفريقي على الأقل خسر من خطأ وحظ وفريقي رجالة ولن أحزن على تلك الخسارة".


تصريحات حسام حسن دائما تثير غضب الجماهير، بالرغم من خبرته في عالم التدريب، ولكن انفعالاته دائما تتسبب في غضب الكثير منه.


"أزمة السوبر".


بعدما قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عودة حسام حسن لتدريب الزمالك مرة أخرى، كان أول صدام عقب لقاء السوبر أمام الأهلي، والذي انتهى بفوز الأحمر بركلات الترجيح.


حسام حسن بعد هزيمة السوبر قال: "مش أول مرة الزمالك يخسر من الأهلي، ولولا ضربات الجزاء مكناش خسرنا".


واستكمل حسام حسن المهمة في الدوري، ولكنه تعادل في ثلاث مباريات متتالية، الأمر الذي جعل مرتضى منصور يشن هجوما عنيفا عليه، ليرد قائلا: " مش جايبين لاعيبة من برشلونة وريال مدريد".


أضاف: "أنا مش جايب لاعيب بمليون جنيه عشان يشوط الكورة في العارضة"، إشارة إلى باسم مرسي مهاجم الزمالك الذي أضاع فرصة خطيرة خلال إحدى المباريات التي انتهت بالتعادل السلبي.


المصري والزمالك


خلال مباراة الزمالك والمصري ببطولة الدوري المصري، فاز الأبيض بهدفين مقابل هدف، ليشير حسام إلى جماهير ميت عقبة، بقميصي لونهما "أحمر وأخضر".


وقال حسام حسن معلقا عن الواقعة: "أنا اتربيت في النادي الأهلي قبل الزمالك، ومن حقي إني أشجع أي فريق".


تصريحات حسام حسن تسببت في أزمة له مع جماهير المصري، التي شنت هجوما عنيفا على المدرب، بسبب عدم احترامه لمهنته الحالية والتي تكمن في تدريب فريق عريق كالمصري البورسعيدي.


وكالعادة، شنت جماهير الزمالك هجوما عنيفا على حسام، رغم نجاحاته الكبيرة مع الأبيض عندما كان لاعبا بالفريق.


 أزمة طارق يحيى


عقب المباراة دخل حسام حسن في أزمة مع طارق يحيى المدرب العام للزمالك وقتها، حيث قال الأخير: "حسام كان بيعمل حجات غريبة، وكان متعصب مش عارف ليه".


رد حسام حسن قائلا: "مين طارق يحيى ده؟ أنا معرفوش"، الأمر الذي أثار غضب جماهير القلعة البيضاء.


 


 


 

تابعونا على


الأكثر مشاهدة

ما وراء الخبر
أخبار
دوت تي في
بيزنس
خليج
فن ومنوعات
دوت كورة
مقالات