التوقيت السبت، 18 مايو 2024
التوقيت 05:30 م , بتوقيت القاهرة

القمة 115- موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

يستضيف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك نظيره الأهلي خلال المباراة التي تجمعهما في السابعة مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ17 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


ويعد العنوان الأبرز لقمة اليوم هو " قمة الرعب" على اعتبار أن الزمالك صاحب الملعب في ملعب اليوم يخشى السقوط أمام الفريق الأحمر وبالتالي تزداد الأزمات، أما الأهلي يخشى من السقوط أمام المارد الأبيض رغم أن النادي الأبيض يعانى من أزمات عديدة وعدم استقرار فني.


الزمالك يأمل في صحوة


يسعى الزمالك بقيادة المدرب الجديد إيهاب جلال في صحوة أمام الأهلي، لاسيما وأن الأبيض يعاني من كثرة تغيير المدربين بالإضافة إلى تراجع النتائج على المستوى المحلي.


ويأمل الأبيض في خطف الثلاث نقاط من أجل مصالحة جماهيره، التي تسعى لتتويج الفريق بلقب الدوري هذا الموسم.


ورفض إيهاب جلال المدير الفني لفريق الزمالك إعلان قائمة فريقه لمواجهة الأهلي غدًا في ختام مباريات الدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز.


وفضل جلال الاحتفاظ بجميع لاعبيه الموجودين في معسكر الفريق وعدم اختيار قائمة المباراة وذلك للحفاظ على تركيز الجميع، على أن يكون إعلان التشكيل الأساسي والبدلاء في المحاضرة الأخيرة قبل المباراة.


الأهلي لاستغلال التعثر


يأمل فريق الأهلي بقيادة مدربه حسام البدري في استغلال أزمات الزمالك، واقتناص الثلاث نقاط من لقاء اليوم للوصول إلى صدارة جدول ترتيب الدوري المصري.


أعلن حسام البدري المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، اللاعبين المستبعدين من لقاء القمة، أمام الزمالك، ببطولة الدوري المصري.


وأبلغ البدري عدد من اللاعبين باستبعادهم من اللقاء وهم صالح جمعة وأحمد حمودي وباسم علي وباكا وعمرو بركات وصبرى رحيل وكريم نيدفيد وأكرم توفيق بجانب شريف إكرامي المستبعد من الأمس.


موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة


المباراة تنطلق في السابعة مساء، وتُنقل على قناة "on sport"، والنيل للرياضة.


 


اقرأ أيضا..


إيهاب جلال يرفض إعلان قائمة الزمالك للقاء القمة