التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 08:48 ص , بتوقيت القاهرة

سيميوني يؤكد ثقته في جريزمان ويدافع عن إدارة أتلتيكو

وصف الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، مهاجمه الفرنسي أنطوان جريزمان بأنه لاعب "مخلص وملتزم تماما" وأوضح أن فريقه لم يصل لأفضل مستوياته بعد.

وتقدم أتلتيكو بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ضد برشلونة الإسباني، مدعيا تواصل برشلونة مع جريزمان وتحريضه على فسخ عقده مع أتلتيكو.

ودافع سيميوني عن أداء مسؤولي النادي، قائلا : "إدارة النادي تدير شؤونه بأفضل طريقة ممكنة ،وتبحث دائما عن الأفضل للنادي. أفكر فقط في مباراة الغد أمام اسبانيول ولا شيء آخر. وأشعر بسعادة طاغية من جريزمان".

وأكد سيميوني أنه لا يشك أبدا في إخلاص جريزمان. وقال : "أتحدث عما أراه فقط. وأرى أن أنطوان لاعب مخلص، وملتزم تماما ويتعامل بشكل جيد مع باقي زملائه. إنه لاعب مهم ومحوري بالنسبة لنا. كل شيء يبدو إيجابيا".

وأضاف : "ما أملكه فقط هو شعوري وإحساسي باللاعب. أثق في جريزمان. الأفضل لم يأت بعد".

ويرى سيميوني أنه لا توجد فجوة بين جريزمان وجماهير الفريق. وقال : "ما يريده المشجعون من جريزمان هو تسجيل الأهداف. وإذا نجح في هذا ، يعتبرونه الأفضل".

وأشار : "فيتو لا يسجل الأهداف لكنه يتعرض للانتقادات. كيفن جاميرو يسجل القليل من الأهداف ويتعرض أيضا للانتقادات. فرناندو توريس يسجل القليل من الأهداف أيضا لكنه رمز للنادي.. الناس تسير طبقا لعواطفها".

ويتطلع أتلتيكو لتحقيق الفوز على اسبانيول غدا، من أجل تقليص الفارق مع برشلونة المتصدر إلى ثلاث نقاط ،وذلك قبل مباراة برشلونة بعد غد السبت مع مضيفه ريال مدؤيد في إطار المرحلة السابعة عشر من الدوري الإسباني.


اقرأ أيضا:


صورة - محمد صلاح يظهر بـ"نيولوك" قبل مواجهة أرسنال