التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 10:40 م , بتوقيت القاهرة

صورة.. حسام غالي لا يقع في "الفخ" مرتين

ليس كأي لاعب عادي، فبعيدا عن موهبته الفذة وإمكاناته الرائعة وروحه البطولية، إلا أنه شخصية مثيرة دائما للجدل، وتلتصق علامات الاستفهام بمعظم تصرفاته، وفي بعض الأوقات يقع في العديد الأزمات.


حسام غالي قائد النادي الأهلي السابق، ولاعب النصر السعودي الحالي، من أهم اللاعبين في الكرة المصرية، وعلى الرغم من ابتعاده عن صفوف المنتخب المصري إلا أنه لا يزال الفتى المدلل للملايين من المصريين المقتنعين بإمكاناته وقدراته.


لا يخفى على أحد سرا، حياة حسام مليئة بالأزمات والمطبات، والمشاكة الصعبة، ولكنه كان قادرا على السير فوق الأشواك، والعبور إلى قلوب الجماهير والمدربين الذين يفضلونه بشكل كبير. 


في السعودية بالتحديد، وفي نادي النصر السعودي المرة الأولى، واجه غالي أزمتين، الأولى هي تحليل المنشطات، والثانية زوجته، وكانت الثانية خطرا كبيرا على اللاعب في مشواره بالسعودية.


تسببت زوجة غالي، في أزمة له مع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في السعودية، حيث تم اقتياده إلى مقر الهيئة في مجمع برج المملكة التجاري في فبراير 2009، بعد أن قامت زوجته بالتسوق كاشفة رأسها في المجمع.


اليوم، وبعد أن عاد غالي، إلى السعودية في فترة ثانية مع النصر، لم يقع في الفخ مرة أخرى، وارتدت زوجته الحجاب، وظهرت به في احتفال المنتخب السعودي بالتأهل إلى مونديال كأس العالم في روسيا 2018، وهو ما يعني أن اللاعب يتعلم من أخطائه، ويدرك جيدا مدى حجم المسئولية الملقاة على عاتقه.


زوجة حسام غالي


اقرأ أيضا


الأهلي يستقر على التعاقد مع بديل لحسام عاشور