التوقيت الأربعاء، 15 مايو 2024
التوقيت 06:18 ص , بتوقيت القاهرة

تعادل سلبي بين الزمالك والإسماعيلي في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الزمالك والإسماعيلي في المباراة المقامة على ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة ال13 للدوري الممتاز. 


بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من أحمد الشناوي ويوسف أوباما وعلي جبر ومحمود علاء ومؤيد العجان وطارق حامد ومحمود دونجا ورزاق سيسيه وعبد الله جمعة ومحمد إبراهيم وكاسونجو. 


ولعب الإسماعيلي بتشكيل مكون من محمد عواد وباهر المحمدي وبهاء مجدي ومحمود متولي وريتشارد بافور وعماد حمدي وحسني عبد ربه ومحمد فتحي وإبراهيم حسن وإسلام عبد النعيم ودييجو كالديرون. 


نشاط من الزمالك ومحاولات للوصول المبكر لمرمى عواد ولكن بدون خطورة واعتماد الإسماعيلي على الأطراف وسط تماسك دفاع الأبيض واستمرار التمريرات التعاونيه في وسط الملعب وسط حذر من الجانبين.


ويسقط عبد الله جمعة وكاسونجو في مصيدة التسلل بعد التمريرات الطولية من محمد إبراهيم التي شكلت خطورة على دفاع الدراويش ولكن بدون خطورة حقيقة على عواد. 


ويسيطر الزمالك على مجريات اللعب بعد مرور 20 دقيقة ومحاولات بالكرات العرضية وسط يقظة من عواد وغياب هجومي للإسماعيلي، ولكن عانى الفريق الأبيض من الرعونة في نهاية الهجمات بعد أن نجح الفريق في السيطرة على معركة وسط الملعب باقتدار.


وكاد يكلف طارق حامد الزمالك هدف بعد أن تباطأ في أحد الهجمات المرتدة يفشل كالديرون في استثمارها وينقذ الشناوي مرماه من تسديدة قوية من حسني عبد ربه حتى ينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.


اقرأ أيضا:


دقيقة حداد على روح أحمد رفعت قبل مباراة الزمالك والإسماعيلي