التوقيت الجمعة، 17 أغسطس 2018
التوقيت 01:39 ص , بتوقيت القاهرة

العروض المحلية تنهال على محمد إبراهيم ..واللاعب يفضل الاحتراف بالسعودية

شهدت الساعات القليلة الماضية تلقي محمد إبراهيم صانع ألعاب فريق الزمالك عروضا من عدة أندية محلية للانتقال إلى أحدهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


وأصبح محمد إبراهيم مطلوبا في أندية مصر المقاصة و سموحة و المصري ، وكان اللاعب تعرض لغرامة مالية خلال الساعات الماضية عقب مباراة الزمالك الأخيرة بمسابقة الدوري الممتاز أمام الرجاء و التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1، وقرر مرتضى منصور رئيس النادي تغريمه 50 ألف جنيه بسبب الاعتراض على الحكم، بخلاف غرامة أخرى قدرها 100 ألف جنيه مثله مثل باقي اللاعبين بسبب تراجع الأداء و النتائج فى المباريات الأخيرة .


وفي نفس الوقت يترقب محمد إبراهيم موقف نادي الرائد السعودي من التعاقد معه بعدما سبق وتقدم النادي بعرض رسمى لمسؤولي الزمالك للتعاقد مع صانع الألعاب في بداية الموسم الحالي، إلا أن إدارة  الزمالك رفضت العرض وتمسكت باستمراره قبل أن ينضم زميله السابق بالزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا لصفوف الرائد على سبيل الإعارة لمدة موسم .


ويرحب محمد إبراهيم بالاحتراف خارج مصر خلال الفترة المقبلة، ويفضل العروض الخارجية بدلا من الانتقال لأحد الأندية المحلية  ليبتعد عن الضغوط المنتظرة خاصة أنه يرتبط بعلاقة قوية مع جماهير الزمالك .


وشارك محمد إبراهيم لأول مرة مع الزمالك فى الموسم الحالي، أمام الرجاء، بعدما دفع نيبوشا به بدلاً من محمد أشرف روقة في بداية الشوط الثانى، من المباراة ونال إشادة المونتنيجري نيبوشا المدير الفني .