التوقيت الجمعة، 17 مايو 2024
التوقيت 07:05 ص , بتوقيت القاهرة

أرقام وحقائق.. عماد النحاس "عقدة" الزمالك

لا يزال الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يعاني بشدة في الفترة الجالية وفقد الفريق أربعة عشر نقطة في أول 12 مباراة فقط بالدوري حتى الأن. 


بالأمس، خسر الزمالك نقطتين بالتعادل مع الرجاء متذيل جدول ترتيب المسابقة، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب ستاد الإسكندرية، في الجولة الثانية عشر للدوري. 


الرجاء تقدم في الشوط الأول عن طريق صالح موسى، حتى جاء الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الأبيض، ليدرك التعادل لفريقه، ويفشل الزمالك في تسجيل هدف الفوز لتستمر العقدة.


عقدة عماد النحاس المدير الفني للرجاء لا تزال تلازم الزمالك، فبعد مباراة الأمس، التقى الزمالك مع الفرق التي دربها عماد النحاس أربع مرات، فاز في واحدة وخسر واحدة وتعادل في إثنين.


في 25 أكتوبر 2015، كان اللقاء الأول بين الزمالك والنحاس مع فريق أسوان في الجولة الثانية للدوري، وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف. 


وفي 18 فبراير 2016، حقق الزمالك فوزه على النحاس، وكان وقتها مديرا فنيا لأسوان، وفاز بهدف دون رد في مباراة الجولة التاسعة عشر للدوري. 


وحقق النحاس فوزه الأول على الزمالك، بهدف، عندما كان مديرا فنيا للشرقية في الخامس من أبريل عام 2017، في الجولة الحادية والعشرين للدوري.


اللقاء الرابع كان أمس، في الجولة الثانية عشر للدوري، وتعادل رجاء مع عماد النحاس بهدف. 


خلال المواجهات الأربعة سجل الزمالك هدفين واستقبلت شباكه مثلهما، ولم يحافظ على نظافة شباكه إلا مرتين، ليصبح عماد النحاس عقدة جديدة للفريق الأبيض.