التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 02:39 م , بتوقيت القاهرة

حمادة طلبة: أشعر بالصدمة بعد تجاهل دعوتي لحفل تكريم المنتخب

أبدى حمادة طلبة مدافع نادي الزمالك السابق وفريق الأسيوطي الحالي استيائه الشديد من تجاهل مسc,gd اتحاد الكرة له، بشأن عدم دعوته لحفل تكريم المنتخب الوطني الذي أقيم أمس الأربعاء، في أحد فنادق مصر الجديدة من أجل الاحتفال بالصعود إلى كأس العالم 2018.


وقال طلبة في تصريحات خاصة لـ "دوت كورة" أن حزنه بسبب تجاهل مسؤولي الجبلاية له جاء بسبب أنه كان أحد العناصر الأساسية التي شاركت في مشوار الفراعنة نحو الصعود للمونديال، إلى جانب أنه كان ضمن كتيبة اللاعبين التي قادت المنتخب إلى العودة للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية في بداية العام الجاري بعد الغياب عن المشاركة لثلاث نسخ متتالية.


وشدد طلبة، في تصريحاته على أنه كان أحد الأبطال المشاركين في هذا الانجاز، وتجاهل دعوته في حفل التكريم كان بمثابة الصدمة له.


وكانت شركة برزنتيشن الحاصلة على حقوق الراعية لمنتخب الفراعنة أقامت حفل تكريم للجهاز الفني للمنتخب الوطني واللاعبين بعد الصعود للمونديال عقب غياب دام 28 عاما، وتم دعوة كبار الشخصيات الرياضية لحضور حفل التكريم.


<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fdotmsrkoora%2Fposts%2F1850220935290409&width=500" width="500" height="482" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true"></iframe>