التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 08:58 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| ماذا قال حسني عبد ربه بعد تصدر الدراويش للدوري؟

خرج لاعب خط وسط النادي الإسماعيلي وكابتن الفريق حسني عبدربه، بأول رد فعل له بعد تصدر الفريق جدول المسابقة المحلية ببطولة الدوري الممتاز.


وقال عبدربه، بعد نهاية مباراة الداخلية مباشرة: "كان لابد من وجود أول رد فعل وهو مشاركة الوسط الرياضي أحزانه في وفاة الشهيد إبراهيم كوناشا لاعب نادي القناة السابق الذي إستشهد في العريش".


وأضاف: "بالطبع نعيش حالة من الحزن على الشهيد وكل شهداء الوطن وأنا تحت أمر أسرته في أي شيء إستطيع أن أقدمه لأنه بطل يستحق كل الحب والتقدير".


وأكمل: "يكفي حالة الحب الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب وأثق تماما بأن هيئة قناة السويس وإدارة القناة والفريق مهاب مميش سيقوموا بتوفير كل ما هو مطلوب لأنها منظومة محترمة للغاية".


وأختتم عبدربه تصريحاته قائلا: "صدارة الفريق للدوري الممتاز بعد الفوز على الداخلية تطلب مزيد من الجهد لأن الدوري المصري قوي للغاية خلال هذا الموسم".


يذكر أن حسني عبدربه توجه إلى عزاء الشهيد إبراهيم كوناشا، بعد نهاية مباراة الداخلية والإسماعيلي مباشرة .



<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fdotmsrkoora%2Fposts%2F1842406202738549&width=500" width="500" height="482" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true"></iframe>