التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 08:11 م , بتوقيت القاهرة

وزير الشباب والرياضة: توقعت تسجيل هدفين في الكونغو بعد هدف صلاح الأول

قال الوزير خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، إن مباراة مصر والكونغو بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا، أخدت شكلا أخرا بعد تعادل غانا وأوغندا وأصبح الحمل العصبي والنفسي أكبر على اللاعبين لأنه أصبح أمام الفريق ساعات على التأهل للمونديال.



وأضاف الوزير في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "بدأنا المباراة بقلق كبير، لكن كان لدي اطمئنان لأن اللاعبين بيلعبوا في فرق عالمية كبيرة وبيلاعبوا نجوم كبار والملعب كان ممتليء وفي التدريب الأخير قبل المباراة لقيت اللاعبين مقدرين المسئولية والجهاز حالته النفسية مستقرة ولا توجد أي أزمات".



وأوضح: "المشاعر كانت صعبة وبدأت أشعر بالقلق قبل ساعتين من المباراة خصوصا عندما رأيت عدد الجماهير الكبير داخل وخارج الملعب، ومع بداية المباراة شعرت أن اللقاء ليس سهلا كما كنت أتصور، وأيضا مع تأخر شعرت بالقلق".



وأكمل: "بعد هدف محمد صلاح الأول توقعت نسجل هدف ثاني وهدف ثالث، لكن لقيت فريقنا بيرجع وبيبصوا في الساعة وبدأت أقلق خصوصا أن أي كورة ضالة ممكن الهدف يدخل فينا، ولحظة هدف الكونغو تخيلت سيناريوهات كثيرة لحد ما صلاح سجل هدف الفوز، كانت دقايق صعبة علينا جدا، لكن الفرحة كانت رائعة والاحتفال مع اللاعبين كان مميز".