التوقيت الثلاثاء، 21 مايو 2024
التوقيت 07:16 ص , بتوقيت القاهرة

مورينيو يشيد بفريق سيسكا موسكو قبيل مواجهة دوري الأبطال

أعرب المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي جوزيه مورينيو عن سعادته بالعودة إلى روسيا قبيل مباراة غد الأربعاء أمام فريق (سيسكا موسكو) ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.


وقال المدرب البرتغالي ـ في مؤتمر صحفي عشية اللقاء بين الفريقين، نقلته شبكة (روسيا اليوم) اليوم الثلاثاء، إن هذا أمر طبيعي في مسيرتي بمسابقة تشامبيونزليج ، وللأمانة أرغب دائما في العودة لأن موسكو تعد مدينة جميلة ، وكلما جئت إلى هنا تصبح أفضل وأفضل.


وحول غياب بول بوجبا ومايكل كاريك ومروان فيلايني عن مباراة الغد للإصابة ، قال مورينيو "هناك ثلاثة لاعبين في خط الوسط ليسوا معنا لهذا اللقاء، لذلك فإن الحلول ليست كثيرة، لكننا نحاول عدم التركيز على المعارك والمواجهات الفردية أو مناطق محددة على أرض الملعب، وسيكون لدينا فريق يتمتع بالجودة والتوازن".


ولم ينهزم مانشستر يونايتد في جميع المسابقات التي لعب فيها حتى الآن هذا الموسم، وسجل 17 هدفا في ست مباريات من الدوري الإنجليزي الممتاز، وفاز بمباراته الافتتاحية في دوري الأبطال برباعية نظيفة على بازل السويسري.


وبهذا الخصوص، قال المدرب: "لا نستطيع ضمان هذا المسار الناجح، لكن السبيل إلى ذلك هو محاولة البقاء على القيام بالأمور بنفس الطريقة التي نتبعها"، لافتا إلى أنه حتى في حالة عدم السيطرة على المباريات في فترات معينة فيتعين على الفريق البقاء متواضعا والتأقلم على المراحل الصعبة من اللقاءات، مثلما حدث في المباراة الأخيرة أمام ساوثهامبتون.