التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 12:14 ص , بتوقيت القاهرة

"الكاف": التاريخ أعاد نفسه في مباراة الأهلي والترجي

تحدث الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" عن صعود النادي الأهلي للدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال إفريقيا بعدما تغلب على الترجى التونسى بهدفين مقابل هدف واحد فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "رادس" بالعاصمة التونسية، فى إياب الدور ربع النهائي، واصفاً إياه بـ"الفوز الصادم".



وذكر الموقع الرسمى للاتحاد الإفريقى، أن الفوز الذى حققه الاهلى خارج ملعبه على الترجى كان صادماً للجميع بالنظر إلى نتائج الفريقين فى المباريات التى أقيمت خارج ملعبيهما بالنسخة الحالية من منافسات البطولة، قائلاً، "الأهلى لم يكن مبهراً خارج أرضه فى مباريات دورى الابطال هذا الموسم، حيث حقق فوزاً وحيداً فى أربعة مباريات، وفشل فى التسجيل فى ثلاثة منها، أما سجل الترجى بملعبه كان جيداً بثلاثة انتصارات وتعادل وحيد مع حامل اللقب ماميلودى صن داونز الجنوب إفريقي".



وأضاف أن الترجى الذى فرض نتيجة التعادل الإيجابى 2/2 على الأهلى صاحب الرقم القياسى فى عدد مرات الحصول على لقب دورى ابطال إفريقيا "8 مرات"، بادر بالتسجيل عن طريق طه الخنيسى فى الدقيقة 40 من ركلة جزاء قبل أن ينجح الأهلى فى تسجيل هدفين متتاليين عن طريق على معلول وجونيور أجايي.



واختتم "الكاف" تقريره بشأن مباراة الاهلى والترجى، قائلاً، "التاريخ أعاد نفسه بعدما فاز الاهلى 2-1 بذات الملعب ليفوز بنهائى دورى الابطال 2012 بعدما تعادل ذهاباً بملعبه".