التوقيت الأحد، 16 ديسمبر 2018
التوقيت 09:34 م , بتوقيت القاهرة

إطلاق تطبيق الهواتف الذكية لمتاجر "كازيون"

قامت سلسلة متاجر "كازيون" بإطلاق تطبيقها للهواتف الذكية، بغرض زيادة التفاعل مع العملاء.


ويمكن تحميل التطبيق، الذي طورته شركة إنوفا للبرمجيات، عبر متجر جوجل بلاي لمستخدمي أندرويد، ومن خلال متجر آيتيونز لمستخدمي iOS.



وأوضح إسماعيل حافظ مدير تسويق كازيون، أن التطبيق تجاوز 30 ألف عملية تحميل بعد أيام قليلة من إطلاقه، لافتا إلى أن الشركة ستركز خلال الفترة المقبلة على التواصل أونلاين مع العملاء استغلالا للانتشار التكنولوجي الملحوظ في الآونة الأخيرة.



وأضاف حافظ، في تصريح لـ"دوت مصر"، أن صفحة كازيون على موقع فيس بوك تقترب من نصف مليون متابع، وتشهد تفاعلا جيدا مع العملاء الذين يحرصون على معرفة العروض الجديدة بشكل لحظي.


يذكر أن سلسلة متاجر كازيون للتجزئة تمتلك حوالي 140 فرعا داخل 12 محافظة مصرية، ولديها خطة للتوسع خلال الفترة المقبلة، وتركز على بيع المنتجات بأسعار أقل من المتاجر الأخرى بنسبة تتراوح بين 10-15%.


وفي سياق متصل، أشار مدير تسويق كازيون إلى قيام الشركة بإطلاق خدمة التوصيل للمنازل من خلال بعض الفروع، بغرض التسهيل على المواطنين.



ويتم إتاحة خدمة التوصيل مجانا خلال أول 3 أشهر لإطلاق الخدمة بالفرع، بعدها يتم تحصيل مبلغ 3 جنيهات مقابل الخدمة.


ويتيح التطبيق التعرف على العروض الجديدة، بجانب التعرف على أماكن الفروع وطريقة الوصول إليها عبر الخريطة، بجانب توضيح الفروع التي تتيح خدمة التوصيل للمنازل.