التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 10:32 ص , بتوقيت القاهرة

أوتوديسك تطرح مبادرة "فورج" لدعم مطوري الخدمات السحابية

أطلقت أوتوديسك، المتخصصة في توفير برمجيات التصميم ثلاثي الأبعاد والهندسة وصناعات الترفيه، مبادرة جديدة تحمل اسم "فورج"، وتهدف إلى تسريع المنظومة المرتبطة بالخدمة السحابية دعما لمستقبل صنع الأشياء.


وبحسب بيان للشركة، تتألف المبادرة من 3 محاور رئيسية هي:


1- المنصة كخدمة: حيث إن منصة "فورج" عبارة عن مجموعة من الخدمات السحابية التي تمتد على طول المرحلة الأولى للتصميم والهندسة والتصور والتعاون والإنتاج والعمليات.


2- برنامج تدريب المطورين: سيجمع برنامج "فورج" لتدريب المطورين، المعنيين بتطوير الخدمات السحابية وتزويدهم بالتدريب المستمر والموارد والدعم اللازم، بالإضافة إلى استضافة مؤتمر "فورج" الأول للمطورين منتصف يونيو 2016.


3- صندوق الاستثمار: سيعمل صندوق "فورج" على دعم منظومة المطورين من خلال استثمار ما يصل إلى 100 مليون دولار على مدى السنوات القليلة المقبلة في الشركات الناشئة التي تعمل على توفير الحلول والخدمات المبتكرة، سواء العاملة على منصة "فورج" أو المتصلة بها.


وبالإضافة إلى الدعم المالي، ستوفّر"أوتوديسك" الدعم على المستويين، الفني والمالي للشركات الناشئة التي تساهم في إضافة قيمة إلى مستقبل صنع الأشياء.


ودعت أوتوديسك، المبتكرين إلى الاستفادة من منصتها السحابية من أجل تطوير الخدمات التي تحول التقنيات غير المترابطة إلى تجارب مخصصة وعلى درجة عالية من الترابط.