التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 07:20 م , بتوقيت القاهرة

بتلكو أول شركة اتصالات بالشرق الأوسط تقدم نظام Radio Dot

عملت شركة إريكسون بالتعاون مع بتلكو المقدمة لخدمات الاتصالات في البحرين،  على توفير تقنية ذات مستوى عالمى لعملاء الأخيرة.


وقالت الشركة، فى بيان لها، اليوم الجمعة، إنه جار العمل لنشر حلول إريكسون المتطورة 4G LTE Radio Dot System في البحرين.


وأوضحت أن نظام 4G LTE Radio Dot System من إريكسون عبارة عن حل إبداعي صمم لتحسين أداء شبكة الهاتف المحمول داخل المباني الكبيرة، ولعلاج القصور في الخلايا الصغيرة، الذي يسهل تركيبه، إلى توفير خبرة مطورة لعملاء خدمات الصوت والبيانات.


وأشارت الشركة إلى أن بتلكو قد أطلقت أول عملية نشر تجاري لهذه الخدمة وبدأت في توصيل الحل لكبار عملائها، مما جعلها شركة الاتصالات الأولى في الشرق الأوسط التي توفر خدمة 4G Dot Solution.


يشار إلى أن نظام Radio Dot من إريكسون يتكامل مع شبكات بتلكو لتوفير تغطية داخلية شاملة لعملاء بتلكو، خصوصا للشركات الكبرى مثل الفنادق، مجمعات التسوق ولزبائن المؤسسات المكتبية.


ويدعم نظام Radio Dot توصيل خدمات الصوت والبيانات داخل المباني، ويعمل على تلبية متطلبات العملاء الذين يواجهون مشاكل بسبب ضعف تغطية خدمة الهاتف المحمول ،خاصة في المباني الكبيرة.


وأفادت أن بتلكو مهتمة للعمل مع شركة إريكسون لجعل هذه العملية الأولى لنشر التقنية في الشرق الأوسط حقيقة، مؤكدة أن بتلكو ستواصل عملية نشر وتطوير شبكتها لضمان تمتع العملاء بخبرات أفضل.


من جانبها، قالت رئيس شركة إريكسون في منطقة الشرق الأوسط وشرق أفريقيا، رافية إبراهيم، إن النظام يتمتع بعنصر هوائي يمثل ثورة تقنية يمكن تركيبه بسرعة وسهولة، ويتناسب مع أي بيئة، وقد أثبتت المزايا الكثيرة التي يوفرها النظام فعاليتها حول العالم.