التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 08:51 ص , بتوقيت القاهرة

بنك القاهرة يحقق 1000 قرض سيارة خلال شهر

حقق منتج "قرض السيارة" ببنك القاهرة مبيعات تجاوزت 1000 قرض لأول مرة بالقطاع المصرفي منذ عام 2008.


وقال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة، منير الزاهد، إن هذا المستوى المتميز من الخدمة يأتي نتيجة تضافر وتكاتف جهود فريق العمل بالبنك والذي يعكف دائما على طرح كافة المنتجات والبرامج التمويلية التي تلبي احتياجات شرائح العملاء المختلفة.


ولفت الزاهد، في بيان الخميس، إلى تواجد مندوبي بنك القاهرة بصفة دائمة بمعارض السيارات، التي يتعامل معها البنك لسرعة إنهاء إجراءات القرض خلال 24 ساعة فقط من خلال تسهيل عملية الحصول على القرض واستلام السيارة في أسرع وقت.


وأوضح الزاهد أنه منذ التخطيط لطرح المنتج حرص البنك على إقامة علاقة تقوم على المصداقية والشفافية الكاملة مع العملاء، خاصة فيما يخص اطلاع العملاء على المعلومات المتعلقة بشروط القرض وأسعاره، بالإضافة إلى أسعار الفائدة التنافسية للمنتج وتقديمه لبرامج متنوعة تناسب مختلف القطاعات.


وأشار الزاهد أن تصدر بنك القاهرة لسوق تمويل السيارات فرض على البنك تحدياً كبيراً للحفاظ على ثقة العملاء فى باقة الخدمات والمنتجات التى يقدمها، حيث وصلت الحصة السوقية للبنك لنحو 17% من إجمالي السيارات الممولة من خلال البنوك.


وأطلق بنك القاهرة برامج تمويلية جديدة، حيث طرح البنك "برنامج قرض السيارة المستعملة" خلال يونيه الجارى والذي يتيح لشريحة كبيرة من العملاء امتلاك سيارة حديثة تتمتع بإمكانيات عالية وبسعر أقل من السيارة الجديدة مع الاحتفاظ بمميزات سرعة الإجراءات البنكية وسعر الفائدة المميز.


جدير بالذكر أن البرنامج التمويلي الجديد يتم طرحه من خلال 5 برامج متنوعة تناسب شرائح موظفي الحكومة وأصحاب الأعمال الحرة، والمهنيين، والأطباء، وأساتذة الجامعات، والذي يتم تفعيله في المعارض التي يتعامل معها البنك فى مختلف محافظات الجمهورية، حيث يتعامل البنك مع أكثر من 90 شركة وموزع ومعرض من أكبر المعارض العاملة في السوق.


وبادر البنك خلال عام 2015 بطرح برامج تمويلية تناسب احتياجات شريحة معينة من العملاء والتي حققت نجاحا ملحوظا ولاقت إقبالا واسعا من العملاء، كما يواصل البنك طرح برامجه المتميزة لمنتج قروض السيارات بهدف تلبية احتياجات شرائح أكثر من العملاء.