التوقيت الأربعاء، 08 مايو 2024
التوقيت 02:53 ص , بتوقيت القاهرة

"نور" تقدم "إنترنت الأفراد" وتستهدف 150 ألف عميل بنهاية 2015

كشف المهندس فادي الجندي، الرئيس التنفيذي للتقنيات الجديدة الخاصة بشركة نور للاتصالات، عن اعتزام شركته دخول سوق إنترنت الأفراد بقوة خلال الفترة المقبلة، بعد أن كان التركيز ناحية إنترنت الشركات.


قال الجندي، في تصريح خاص لـ"دوت مصر"، إن خطة الوصول للأفراد بخدماتنا بدأت على استحياء منذ بضعة شهور، ولكن الفترة المقبلة سنفعّل خطتنا للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأفراد، ونستعد لطرح عروض ترويجية تنافسية بعد موافقة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات على الخطط الجديدة للأسعار".


أضاف الجندي "نستهدف الوصول لحوالي 150 ألف عميل بنهاية العام الجاري 2015، وسنقدم خدماتنا للأفراد بمختلف مناطق الجمهورية، وخاصة داخل المناطق التي تحولت كابلاتها الأرضية من نحاس إلى فايبر، تنفيذا للاتفاقية التي وقعناها مؤخرا مع المصرية للاتصالات".


وكان المهندس خالد نجم، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، زار أمس الثلاثاء مقر شركة "نور" للاتصالات التي تعد إحدى شركات الفئة الأولى للاتصالات وتقديم خدمات الإنترنت في مصر، وذلك في إطار الجولات الميدانية التي يقوم بها بهدف الوقوف على الجهود المبذولة من أجل تحسين جودة خدمات الإنترنت المقدمة للمواطنين وتقديمها بأسعار مناسبة، وفقا لاستراتيجية الدولة في هذا الصدد.



وتفقد الوزير مركز البحث والتطوير الخاص بالشركة في مجال خدمات القيمة المضافة في مجال الإنترنت، ومركز البيانات وأحدث معمل لإنترنت الأشياء وتطبيقاتها، كما تعرف على الخدمات والمنتجات التي تقدمها الشركة للقطاع المصرفي فيما يخص ماكينات الصرف الآلي بتكنولوجيا برمجيات وتأمين متفردة للشركة.



والتقى نجم بالدكتور باسل دلول، رئيس مجلس إدارة شركة "نور" وعدد من قيادات الشركة، حيث تم استعراض خطة الشركة في التوسع في مجال البنية التحتية ضمن الاتفاقية التي تمت مع الشركة المصرية للاتصالات في مجال تقديم الإنترنت الثابت بخطوط الفايبر بدلا من الخطوط النحاسية.



وأعلنت شركة نور استعدادها للمشاركة في خطط الوزارة والحكومة في تقديم الإنترنت بالأماكن الجماهيرية والحكومية، لتبسيط الإجراءات والخدمات الحكومية التي تعتمد على تقنيات الإنترنت في تقديمها للمواطن.