التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 08:31 ص , بتوقيت القاهرة

فوجيتسو تطرح ماسحة ضوئية بسرعة 30 صفحة في الدقيقة

أطلقت شركة فوجيتسو مجموعة جديدة من سلسلة الماسحات الضوئية "سكانر" للوثائق، والتي اشتملت على الطرازات فوجيتسو "أس. بي-1120" و"أس. بي-1125" و"أس. بي-1130".


وقال بيان صحفي صدر اليوم، الثلاثاء، إن هذه المجموعة تضاف إلى خطوط منتجات الماسحات الضوئية الحالية للشركة، والتي تتضمن سلسلة "أف. آي" و"سكان سناب".


وتابعت: "تم تصميم الطرازات الجديدة بحيث تجري عملية المسح الضوئي بسرعات تصل إلى 20 و25 و30 صفحة في الدقيقة (ملونة من قياس A4، مزدوجة بدقة 200/300 نقطة بالبوصة)، وهي تعد حلولا للشركات التي تسعى إلى تعزيز قدراتها الإنتاجية.


واستطردت: "تساعد سلسلة الماسحات الضوئية "أس. بي" على دعم وظيفة أعمال واحدة مخصصة مثل المسح الضوئي إلى الأرشيف أو غرفة بريد صغيرة الحجم، وتم تزويد سلسلة طرازات "أس. بي." بمحرك وبرنامج تحسين الصور "بيبر ستريم آي. بي" لضمان جودة صور عالية.


وقالت إن برنامج "بيبر ستريم آي. بي" يقوم تلقائيا بإنتاج بيانات الصورة الأكثر ملاءمة لإجراء عملية مسح ضوئي خالية من المشاكل.


واختتمت: "تم تزويد هذه الماسحات الضوئية بتقنية "بكرة الفرملة" من أجل الفصل بين الأوراق بدقة، بالإضافة إلى جهاز استشعار بالموجات فوق الصوتية، لمنع عمليات التغذية الخاطئة للورق، وتحتوي هذه الماسحات الضوئية أيضا على مزايا إضافية مثل وجود مسار مستقيم للورق بحيث يمكن للمستخدمين مسح البطاقات المغلفة وإجراء عملية المسح الضوئي للوثائق المزدوجة على الوجهين في وقت واحد، بالإضافة إلى آلية التغذية الأوتوماتيكية للوثائق والتي يمكنها أن تستوعب حتى 50 ورقة".