التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 06:33 م , بتوقيت القاهرة

وزير الاتصالات يرد على "شركات النت بتسرقنا"

هاشتاج سرعان ما دخل في قوائم الـ"ترند"، الأعلى تداولا، على مواقع التواصل الاجتماعي بدأته حسابات وصفحات منسوبة لما يُعرف بـ "ثورة الإنترنت المصرية"، مطالبة الجميع بالتفاعل علي "#شركات_النت_بتسرقنا"، وفي دقائق معدودة تصدر قائمة الأعلى مشاركة.


بعد رفض شركات الانترنت تخفيض الاسعار كل اللي عنده تويتر يشتغل ع الهاشتاج ده دلوقتي لحد ما يوصل تريند .#شركات_النت_بتسرقناو شييييييييييييييييييييييييير متسكتش للشركات و تسيبها تسرقك .

Posted by ‎ثورة الانترنت - Internet Revolution Egypt‎ on Wednesday, June 3, 2015

وجاء الرد الحكومي من خلال حساب وزير الاتصالات، خالد نجم، على موقع تويتر، حيث قال إن التأخير نابع من معاملات وأمور تجارية، مناشدا المستخدمين عدم الانصياع وراء ما وصفه بـ "الأكاذيب والوهم"، التغريدة التي جاء أول تعليق عليها من حساب "ثورة الإنترنت المصرية" مطالبة بتحديد موعد محدد لإجراء التعديلات على أسعار خدمة الإنترنت في مصر.



استجاب عدد كبير من مستخدمي "تويتر" و"فيس بوك" للنداء، مهددين باتخاذ إجراءات أخرى منها مقاطعة خدمات هذه الشركات حتى الاستجابة للمطالب، مشاركين بمطالبهم من شركات الانترنت.






وكان المهندس خالد نجم وزير الاتصالات المصرية أعلن قبل أيام قليلة عن تغيير لممثلي الحكومة في الشركة المصرية للاتصالات، مؤكدا أن هناك خطة لخفض أسعار الإنترنت و تحسين مستوى الخدمة في أول يونيو المقبل.