التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 02:29 م , بتوقيت القاهرة

صور| طريقة جديدة لحجب المكالمات المزعجة عبر تروكولر

أدخلت تروكولر تحديثات جديدة يستفيد منها الملايين من مستخدمي التطبيق العالمي على الهواتف العاملة بنظام أندرويد، وأعلنت مؤخرا عن تحسين مستوى خدماتها، ومنح مستخدمي التطبيق أعلى مستويات الحماية، من خلال زيادة قدرتهم على حجب الاتصالات والمكالمات المزعجة، وأضافت الشركة زر جديد لحجب المكالمات يمنح المزيد من التحكم في تلقي المكالمات الواردة خاصة عند تلقيك لمكالمة غير مرغوب فيها.


ويمكنك الآن عبر تطبيق تروكولر أن تتحكم بشكل كبير في حجب المكالمات الواردة من منطقة كاملة تحمل كود مكالمات واحد، وبالتالي حمايتك من أن تقع ضحية هذه المكالمات، وفقا لبيان صادر عن الشركة.


ويمكن أيضا عبر التطبيق حجب المكالمات غير المرغوب فيها الواردة إليك من مراكز الاتصالات الخاصة بالشركات، من خلال ملاحظة النمط المتكرر للأرقام التي تقوم بالاتصال والتي تزعجك بصفة مستمرة، وبالتالي يمكنك حجبها للأبد، فمن خلال خاصية حجب المكالمات الجديدة من تروكولر، يمكنك إضافة نمط تسلسل الأرقام المتكررة لقائمة حجب المكالمات غير المرغوب فيها.


وإليكم طريقة الاستفادة من الخدمات الجديدة التي أتاحها التطبيق:


- تمثل الخاصية المطورة "لحجب المكالمات" إضافة جديدة لخواص تروكولر، بما يتيح للمستخدم تحديد طريقة تلقيه للمكالمات، فإذا كنت ترغب في حجب أرقام دولة بالكامل فالأمر سهل للغاية.



- يمكنك الآن تحديد تفضيلاتك الخاصة بحجب المكالمات، من خلال إنهاء المكالمة مباشرة، وبالتالي يتم رفضها أوتوماتيكيا فيما بعد، أو اختيار وضع "مكالمة صامتة"، وبالتالي لن ترن المكالمات غير المرغوب فيها عند ورودها.



يذكر أن عدد مستخدمي تطبيق تروكولر حول العالم يبلغ أكثر من 100 مليون شخص، وهو ما يحتاج لعدد كبير من العاملين لحجب المكالمات غير المرغوب فيها حول العالم، وبالتالي أتاحت تلك الخاصية لحجب المكالمات المزعجة والقيام بالإبلاغ عنها بين أكثر من 100 مليون مستخدم، ويتم تحديث القائمة لحماية مستخدمي التطبيق في كل الدول.