التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 12:17 ص , بتوقيت القاهرة

هواوي تبيع 5000 قطعة أسبوعيا من هاتفها Honor 3C lite

قررت شركة هواوي، طرح كميات إضافية من الهاتف Honor 3C Lite بعد الإقبال منقطع النظير الذي حققه فور طرحه في السوق المصرية في شهر يناير الماضي،  استجابة لرغبات العملاء، بحسب ما قالت الشركة في بيان صحفي.

وقالت الشركة "حقق هاتف Honor 3C lite نجاحا كبيرا حيث باعت 5000 وحدة كل أسبوع، منذ طرحه في شهر يناير 2015، وقررنا طرح كميات جديدة بعد الطلب المتزايد عليه من جانب العملاء نتيجة التصميم الرائع والاستخدام المريح لليد".

 


الهاتف يدعم تقنيات الجيل الثالث للمحمول 3G ويعمل بشريحتين اتصال وبذاكرة رئيسية 16 جيجا، بالإضافة إلى المزايا التي تتمتع بها البطارية والتي تعمل بسعة 2000 مللي أمبير لفترات طويلة.
 


وزُود الهاتف بكاميرا خلفية عالية الجودة 8 ميجا بكسل مزودة بفلاش وبإمكانية تصوير فيديوهات بجودة HD، ويأتي تطبيق الكاميرا بأوضاع تصوير مختلفة، أما عن الكاميرا الأمامية فهي 2 ميجابيكسل.
 


وفي دراسة حديثة أعدتها منصة آب ميكر AppMakr، أكدت أن مصر أصبحت تحتل المرتبة الأولى إفريقيا كأعلى نسبة لانتشار الهواتف في عام 2014، وبلغت نسبة استخدام الهواتف الذكية في مصر 68,7%، من مجمل الهواتف المستخدمة، والتي جاءت فيه هواوي في المركز الثاني في السوق المصرية.