التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 04:00 ص , بتوقيت القاهرة

كيف ساهمت "زيروكس" بمشروع قناة السويس الجديدة؟

كشف مدير عام شركة زيروكس مصر، أشرف العرمان، عن مساهمة الشركة بمشروع قناة السويس الجديدة، بتوريد منظومة طباعة بالألوان ووضعها داخل مقرات الحفر للتسهيل على العاملين، ولضمان سرعة إنهاء أي تعاملات ورقية تحتاج للطباعة أو سحب صورة ضوئية.


وأضاف على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة، اليوم الإثنين، أن شركة زيروكس وقعت مؤخرا على عقد مشترك مع شركة دار الهندسة، المسؤولة عن تنفيذ أعمال الحفر بمشروع قناة السويس الجديدة، ويقضي هذا الاتفاق بالتزام زيروكس بميكنة كافة المستندات الخاصة بالشركة، خاصة في ظل تزايد معدلات أعمال الشركة بعد حصولها على مشروع القناة، ما نتج عنه زيادة معدلات التعامل الورقية التي تحتاج لأرشفتها إلكترونيا.


وقال العرمان "العقد مدته 5 سنوات ويقضي بتزويد شركة دار الهندسة بأحدث ماكينات الطباعة المتطورة، بجانب أنظمة الجيل الثاني للطباعة المدارة".


وأشار إلى أن هذا التعاون ليس الأخير، وإنما ستكون هناك مساهمات أخرى للشركة في هذا المشروع القومي العملاق، لافتا إلى أن الشركة ملتزمة بمسؤوليتها تجاه المجتمع، حيث وفرت ما يقرب من 25 ماكينة طباعة متطورة خلال المؤتمر الاقتصادي المصري، الذي عقد منتصف مارس الماضي، بشرم الشيخ، دون مقابل مادي.