التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 02:27 م , بتوقيت القاهرة

"التضامن": تعيين 44 من حملة الماجستير ببنك ناصر الاجتماعي

 اعتمدت وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي، الجمعة، قرارات اللجنة المشكلة لإجراء المقابلات مع حملة الماجستير ممن رشحهم الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة للعمل ببنك ناصر الاجتماعي وفقا لاحتياجات البنك. 


وقالت الوزارة، في بيان الجمعة، إن نتيجة المقابلات أسفرت عن اجتياز 44 مرشحا ومرشحة ممن تنطبق عليهم شروط الاختبارات والأسبقيات التي سبق الإعلان عنها من بين 56 متقدما ومتقدمة.


وأشارت الوزارة إلى أن تم الاختيار بناء على أصحاب التقديرات الأعلى في الماجستير والليسانس معا، ثم التقديرات الأعلى في الماجستير ثم تقديرات الليسانس، ثم الأقدم في سنة التخرج بالليسانس فالأصغر سنا، وهو ما ينطبق على جميع المقبولين. 


وأضافت الوزارة أن متوسط ??أعمار المقبولين بلغ 26 سنة، لافتة إلى أن ربعهم من الإناث بنسبة 25? والباقي، نسبة 75? من الذكور، إذ بلغت أعداد أصغر المرشحين 23 سنة نحو ستة أفراد، في حين بلغت أعداد أكبرهم 29 سنة، لنحو 3 أفراد فقط. 


وأوصت والي بسرعة استكمال الإجراءات مع المقبولين بعد انطباق الشروط عليهم واجتياز المقابلات والاختبارات بنجاح، مع تكليفهم بالعمل في الأماكن التي تحتاج إليهم، والاتصال بهم لاستكمال إجراءات التعاقد.