التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 11:56 ص , بتوقيت القاهرة

"نجم" لإدارة المصرية للاتصالات: استعدوا للمحمول بشكل سليم

استقبل صباح اليوم الخميس، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، المهندس خالد نجم، أعضاء مجلس إدارة الشركة المصرية للاتصالات، بتشكيله الجديد، في مكتبه بمقر الوزارة بالقرية الذكية.


وقال بيان للوزارة، إن الوزير أبدى سعادته بالتشكيل الجديد للمجلس، ومدى ما يتمتع به من تجانس، واتفاق في الرؤى بشأن القضايا المختلفة التي تتعلق بمستقبل الشركة وقطاع الاتصالات في مصر.


وأشاد بروح الفريق التي أبداها أعضاء المجلس خلال اللقاء، وإصرارهم على العمل يد واحدة لمصلحة الشركة المصرية للاتصالات والعاملين بها، وتخطى العقبات التي تقف حائلا دون انطلاق الشركة في تحقيق طموحاتها وأمالها في عالم الاتصالات وتلبية احتياجات عملائها والقطاع ككل خلال الفترة القادمة، قائلا: "استعدوا للمحمول بشكل سليم"


وطالب الوزير من أعضاء المجلس الجديد الإطلاع على جميع الموضوعات والقضايا المتعلقة بالشركة، مشددا على ضرورة تهيئة الشركة المصرية للاتصالات بشكل سليم لدخول عصر الاتصالات المتكاملة.


كما شدد على ضرورة إصدار لائحة العاملين بالشركة، والتي تأخر إصدارها لأكثر من 3 سنوات، حرصا على الحفاظ على حقوق العاملين بالشركة.


كما طالب وزير الاتصالات، من المجلس ضرورة العمل بشكل مؤسسي يتناسب مع مكانة وقيمة الشركة المصرية للاتصالات في الاقتصاد المصري بصفة عامة، وقطاع الاتصالات بصفة خاصة.