التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 01:10 م , بتوقيت القاهرة

بروتوكول تعاون بين "شباب الأعمال" و "الروسي المصري"

وقعت الجمعية المصرية لشباب الأعمال، اليوم الخميس، برتوكول تعاون مع مجلس الأعمال المصري الروسي، لزيادة التعاون بينهما خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى بحث زيادة الصادرات بين الجانبين.

وقال رئيس الجمعية المصرية لشباب الأعمال، أحمد مشهور، إن البرتوكول يهدف إلى التأكيد على فرص التعاون المتاحة بين مصر وروسيا، مؤكدًا أن تعاون الجمعية مع مجلس الأعمال الروسي، سيعمل على فتح العديد من الفرص الاستثمارية لأعضاء الجمعية.

وأضاف رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالجمعية المصرية لشباب الأعمال، هاني الحبيبي، أن الجمعية بصدد التجهيز لزيارة إلى روسيا مطلع شهر أكتوبر المقبل، بهدف توطيد العلاقات الاستثمارية بين مصر وروسيا من طرف وبين الجمعية ومجلس الأعمال من طرف آخر.

وأعرب رئيس مجلس الأعمال الروسي المصري، ميخائيل أورلوف، عن سعادتة لتوقيع بروتوكول التعاون بين مجلس الأعمال الروسي المصري وشباب الأعمال، مؤكًدًا أن مصر وروسيا في بداية مرحلة جديد من تطوير علاقات التعاون بين البلدين.

وأكد أورلوف، أن العلاقات الاقتصادية الحالية بين البلدين ليست قوية، ولكن هناك فرص وإمكانيات عالية بناء على مانراه من علاقات سياسية قوية بين الرئيس السيسي وبوتين، إذ تساهم هذه العلاقات بشكل كبير، في دعم وتطوير العلاقات بين مجتمع الأعمال المصري والروسي.