التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 05:51 ص , بتوقيت القاهرة

مصري يفوز بجائزة أفضل استشاري بالشرق الأوسط لإدارة الأزمات

فاز المصري أحمد رياض علي، اليوم الأربعاء، بجائزة "أفضل استشاري على مستوى الشرق الأوسط في استمرارية الأعمال، وإدارة الكوارث والأزمات للعام 2015" والتي يمنحها معهد استمرارية الأعمال (BCI) ومقره العاصمة البريطانية لندن.

وتم التحكيم وتوزيع الجوائز على الأفراد والشركات الفائزة، من قبل فريق علمي وتقني متخصص في احتفال كبير نظمه المعهد على هامش المؤتمر السنوي الثاني لاستمرارية الأعمال في الشرق الأوسط بالعاصمة القطرية الدوحة، وضم حشداً من الشركات والبنوك العالمية.

الشاب المصري أحمد رياض.. أحد رواد استمرارية الأعمال وإدارة الكوارث والأزمات على مستوى الشرق الأوسط والعالم، وقدم إسهامات عديدة لتعزيز ونشر مفاهيم استمرارية الأعمال في الشرق الأوسط عن طريق إثراء المحتوى العربي في استمرارية الأعمال وتنفيذ عدة مشاريع لقطاعات مختلفة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وكذلك المشاركة في الندوات والمؤتمرات العالمية ونشر المحتوى العلمي في عدة مجلات عالمية.

وقال معهد استمرارية الأعمال (BCI): "قدم  الاستشاري الفائز بالجائزة أدلة مهنية استثنائية للجنة التحكيم تبين وتثبت مدى خبرته وكفاءته وتأثيره في مجال استمرارية الأعمال وإدارة الأزمات في الشرق الأوسط وعالميا، التي ستمكن من مساعدة المؤسسات على بناء وتنفيذ برامج استمرارية الأعمال القادرة على تحسين المرونة المؤسسية".

وقال أحمد رياض في تصريح لـ"دوت مصر": "هذا الفوز سيؤهلني للمنافسة على جائزة أفضل استشاري في العالم المقدمة من معهد استمرارية الأعمال العالمية، والتي ستعلن نوفمبر المقبل في لندن، واتمنى أن أحقق إنجازا جديدا لمصلحة مصر والشرق الأوسط بأكمله".

وتعتبر جوائز معهد استمرارية الأعمال (BCI) الشرق الأوسط، اعتراف دولي رفيع بالإنجازات والمساهمات في مجال إدارة استمرارية الأعمال، في منطقة الشرق الأوسط، وهي تشير إلى المساهمة البارزة التي يقوم بها المهنيين والشركات الحاصلة على هذه الجوائز في مجال استمرارية الأعمال بجميع أنحاء العالم.