التوقيت الخميس، 09 مايو 2024
التوقيت 05:08 م , بتوقيت القاهرة

تعرف على مواصفات وسعر هاتف Lumia XL 640 بمصر

طرحت شركة مايكروسوفت ديفايسيز لوميا 640 XL في السوق المصري، وهو أحدث الهواتف التي طرحتها الشركة عالميا، ويمكنه تحديث الهاتف مع نظام تشغيل Windows 10 الجديد، الذي يوفر إنتاجية أعلى وقدرة أكبر على تخصيص الهاتف، وسيكون نظام التشغيل الجديد متوفرا في وقت لاحق من العام.

وقالت الشركة في بيان صحفي إن الهاتف متاح للبيع المباشر بسعر 1750 جنيها مصريا فقط.

وسيستفيد مستخدموه من اشتراك لمدة سنة في Office 365 Personal، الذي يشمل أحدث تطبيقات أوفيس، بالإضافة إلى سعة تخزين قدرها 1 تيرابايت عبر OneDrive.

ويتيح الهاتف الوصول بكل سرعة وسهولة إلى الملفات الهامة، بالإضافة إلى تشغيل أبرز المواقع والتطبيقات والألعاب بفضل ذاكرة عشوائية 1 جيجابايت، ومعالج قوي Qualcomm®Snapdragon ™ رباعي النواة بسرعة 1.2 جيجاهيرتز.

ضف لذلك القدرة على الاستمتاع بالصور والفيديوهات مع شاشة عالية الدقة قياس 5.7 بوصات، وبطارية بقوة 3000 ميللي أمبير تسمح بالتكلم عبر الهاتف مدة 24 ساعة، والتقاط صور بدقة عالية حتى في وضعيات الإضاءة الخافتة بدقة 13 ميجابيكسل مع عدسات ZEISS مع وامض LED وبرنامج لوميا كاميرا.

كما يمكنك الاستفادة من أحدث نسخ نظام تشغيل Windows Phone 8.1 وتحديث لوميا Denim مع مركز Action Center، ولوحة المفاتيح Word Flow، وملفات Live Folders.

ويتوافر هاتف لوميا 640 XL بشريحتين مع تقنية الجيل الثالث، بالألوان الأزرق والبرتقالي والأسود والأبيض.