التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 05:06 ص , بتوقيت القاهرة

وفد لقيادات "اتصالات" الإماراتية يزور مقر إريكسون بالسويد

زار وفد من المدراء التنفيذيين في مجموعة "اتصالات" الإماراتية، يترأسه أحمد جلفار، الرئيس التنفيذي للمجموعة، المقر الرئيسي لشركة إريكسون في العاصمة السويدية، ستوكهولم، للقاء الرئيس والمدير التنفيذي في إريكسون، هانس فيستبيرغ، والمدراء التنفيذيين للشركة.


وبحسب بيان مشترك، أعلنت شركة إريكسون ومجموعة "اتصالات" الإماراتية، توقيع عقد شراكة استراتيجية تعزز أطر التعاون فيما بينهما على نحو أوسع فى عدة مجالات.


حضرت اللقاء رافية إبراهيم، رئيسة شركة إريكسون في منطقة الشرق الأوسط وشمال شرق إفريقيا، إلى جانب عدد من التنفيذيين من المنطقة، وتمحورت الزيارة الاستراتيجية حول مناقشة توجهات القطاع، ورؤية إريكسون فيما يتعلق بالمجتمع الشبكي، إضافة إلى التوافق حول الجوانب الاستراتيجية التي يمكن للطرفين تعزيز الشراكة فيها.


ونتيجة للاجتماع الاستراتيجي، ستعمل مجموعة "اتصالات" و"إريكسون" على تقييم وتحديد فرص المشاريع التي تدعم التعاون القائم بينهما.


وقال أحمد  جلفار، الرئيس التنفيذي لمجموعة "اتصالات" إن شراكتنا المستمرة مع إريكسون تمكّننا من تعزيز الحلول الرائدة التي نقدمها للشركات والقطاعات المختلفة".


وأضاف "مستمرون في تحديث وتطوير البنية التحتية وصولا إلى المجتمع الشبكي بأسلوب مبتكر وبشكل يضمن دعم المجموعة للشركات والحكومات في الدول التي نعمل فيها، ما يساهم في الحفاظ على موقعنا الريادي في مقدمة مسيرة التطور التكنولوجي".


ومن جانبه، أعلن هانس فيستبيرغ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إريكسون "الشراكة التي تجمعنا مع اتصالات الإماراتية ستساهم في توفير بنية تحتية متميزة وحلول رائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ندعم بها الحكومات والصناعات والشركات في الدول التي تشملها شبكة اتصالات، الأمر الذي يسهم أيضا فى تعزيز المساعي المبذولة لتحقيق رؤية المدينة الذكية التي تتبناها".