التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 06:53 م , بتوقيت القاهرة

سوني تكشف عن Xperia Z3 plus ثنائي الشريحة

كشفت اليوم الثلاثاء، شركة سوني عن هاتفها الذكي الجديد Xperia Z3 plus Dual، وهو أحدث إصدارات سلسلة Xperia™ Z3، ويتميز بخفة وزنه ومظهره الجذاب وأداءه العالي، بحسب ما قالت الشركة في بيان لها.


وقالت سونى إن الهاتف الذكي Xperia Z3 plus Dual، سيمكن العميل من التقاط أفضل الصور مع تكنولوجيا كاميرا سوني المتفوقة، والتي تمت إضافتها على الكاميرا الرئيسية والأمامية، كما يتميز الإصدار الجديد بعمر البطارية الطويل وقوة الأداء الاستثنائية التي تجعل المستخدم على تواصل أسرع ولوقت أطول سواء في العمل أو للترفيه.


"التصميم الفريد المضاد للماء والخاص بأحدث إصدارات سوني، سيضمن للعميل أداءا مثاليا في كافة حالات الطقس"، هكذا قالت سوني أيضا في وصفها للهاتف.



ومن مميزات الهاتف:


- يظهر بشكل أنحف وبسمك رفيع يبلغ 6.9 ملم، ووزن خفيف يبلغ 144 جراما، وبتصميم مثالي وتعزيزات استثنائية.


- أحد الإضافات المميزة في هذا الهاتف، احتواءه على منفذ USB مكشوف، ما يجعل من عملية شحن الهاتف أكثر سهولة وراحة.


- تمت إزالة منفذ الشحن المغناطيسي والذي نتج عنه تصميم أكثر سلاسة وبساطة، حيث يتميز التصميم الأنيق للهاتف بإطارات معدنية لامعة وشاشة زجاجية خفيفة وحواف دائرية.


- يقدم أفضل خصائص كاميرا سوني من Cyber-shot، وخاصية التصوير التلقائي Handycam.


- الكاميرا الأمامية دقتها تصل إلى MP 20.7، مع معالج الصور Exmor RS™ الفائق الاستشعار والحساسية، لالتقاط صور مثالية حتى في أصعب ظروف الإضاءة.


- تقنية محرك معالجة الصور "BIONZ for mobile"، وعدسة 25 ملم من نوع "G-Lens" الحاصلة على جوائز عالمية.


- الهاتف يأتي بمعالج Snapdragon 810 octa-core بمعمارية 64K، والذي سيمكن المستخدم من التصفح بشكل أسرع، بالإضافة إلى الحصول على تحميل أفضل للرسومات والصور.


- الهاتف يحتوي على خاصية LTE Cat6 وWi-Fi MIMO، التي ستمكن المستخدم من الحصول على اتصال أسرع، مع إمكانية تحميل معلومات تصل إلى 300 Mbps LTE data.


- بطارية الهاتف ذات تكنولوجيا مذهلة توفر قوة تحمل عالية وعمر يصل إلى يومين متتالين من الاستعمال المتواصل.


- يتوفر هاتف Z3 plus Dual في 4 ألوان رائعة تلائم مختلف الأذواق، حيث تمت إضافة اللونين الجديدين النحاسي والأخضر المائي إلى الألوان الكلاسيكية السابقة من الأسود والأبيض.


- سيتم إطلاق هاتف Xperia Z3 plus Dual في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية في شهر يونيو المقبل.


- سعر الهاتف سيكون 2699 درهم إماراتي.