التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 05:07 ص , بتوقيت القاهرة

"إيتيدا" تدعم تدريب الموظفين بمركز اتصال "موبينيل"

أعلنت شركة "موبينيل" عن إطلاق "مركز موبينيل للاتصال"، وقام نائب رئيس الشركة، وسيم أرساني، بتوقيع اتفاقية تعاون مشترك مع هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا"، التي ستقدم الدعم لشركته في تدريب الموظفين، إلى جانب تقديم الدعم مع الجهات الحكومية المصرية، وأيضا تصاريح خاصة للمكالمات الدولية.


وكانت "موبينيل" قد شاركت مؤخرا بملتقى المستثمرين، الذي نظمته هيئة "إيتيدا"، في حضور ورعاية المهندس خالد نجم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بمشاركة عدد كبير من الشركات والقطاعات المتخصصة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.


ويختص "مركز موبينيل للاتصال" بتنفيذ مراكز خدمة العملاء للشركات بنظام التعهيد "outsourcing"، ما يساعد الشركات بأن تقوم بخدمة عملائها بتكلفة أقل وتصبح الشركات أكثر إنتاجية وفاعلية وتخفض من التكاليف و الموارد ورأس المال البشري.


وذكر نائب رئيس شركة موبينيل، وسيم أرساني، قائلا: "حصولنا على ترخيص مركز موبينيل للاتصال سيساعدنا على توفير أعلى مستويات الخدمة بأحدث التكنولوجيات المتاحة".


وأضاف: "قمنا باستثمار كبير في المعدات اللازمة لمركز "موبينيل" للاتصال، وفي تعيين الوكلاء، وذلك لضمان أعلى مستوى للخدمة والتعامل بشكل مهني عالمي مع المكالمات الواردة من العملاء inbound والمكالمات الصادرة outbound، بالإضافة إلى الخدمات الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي".


وسيوفر مركز "موبينيل" للاتصال الجديد فرص عمل عديدة للشباب في مجال خدمة العملاء إلى جانب جذب استثمارات أجنبية من خلال استضافة خدمات التعهيد المتكاملة لمراكز الاتصال لشركات محلية وعالمية.