التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 04:21 م , بتوقيت القاهرة

تروكولر تعيّن مسؤولا جديدا لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

أعلنت تروكولر اليوم، تعيين حسين المشيرقي في منصب نائب الرئيس لقطاع النمو والشراكات، بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بحيث يقود العمليات التشغيلية للشركة في المنطقة، مع التركيز على تنمية قاعدة مستخدمي التطبيق، وإقامة شراكات محلية وعالمية.


وقبل انضمامه للعمل في تروكولر، شغل المشيرقي منصب رئيس شركة روكيت إنترنت الشرق الأوسط، حيث شارك في تأسيس موقع Namshi.com للتجارة الإلكترونية، في مجال الموضة والملابس، بالإضافة لمشاركته في إطلاق أعمال ومواقع أخرى.


شغل حسين أيضا، منصب الرئيس التنفيذي لموقع Foodonclick.com، أكبر بوابة إلكترونية لتوصيل الطعام إلى المنازل في الإمارات العربية المتحدة.


وفي بيان للشركة، قال نامي زارينجالم، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للإستراتيجية في تروكولر: "نثق في قدرات حسين المشيرقي للإشراف على جهود الشركة الطموح، للتوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث استطاع تروكولر وترودايلر من تحقيق إنجازات كبيرة ليصبحا من أكثر التطبيقات شعبية بين مستخدمي الهواتف المحمولة في المنطقة".


جدير بالذكر أن تطبيق تروكولر يتمتع بقاعدة عريضة من المستخدمين، تتجاوز 100مليون، في جميع أنحاء العالم، بالإضافة لفرص التوسع الضخمة التي تمنحها منطقة الشرق الأوسط للشركة للوصول لقاعدة أكبر من المستخدمين.


وأوضح المشيرقي، خلال  مؤتمر صحفي عُقد في القاهرة، أن السوق المصري يعد أكبر سوق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالنسبة للشركة، خاصة أن ربع عدد مستخدمي الهواتف الذكية في مصر يستخدمون تطبيق تروكولر.


يُتاح تطبيق تروكولر بتصميمه الجديد للتحميل الآن مجانا، من خلال متجر هواتف ويندوزفون، كما يتوافر للأجهزة الذكية الأخرى على جوجل بلاي، ومتجر تطبيقات أبل، وبلاك بيري ونوكيا.